أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الترب: يعود لصلاحياته الامنية بأمانة العاصمة

وجه اللواء عبده حسين الترب وزير الداخلية شرطة العاصمة صنعاء بضبط أي شخص يقوم بإطلاق النار في الأعراس ، وكذا الأشخاص الذين يطلقون الألعاب الناريه وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ، مشدداً في توجيهيه على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي مخالف ، وإن الإجراءات يجب أن تطبق على جميع المتورطين بمثل هذه الأعمال الخارجه على القانون والتي تتسبب في الاضرار بحياه وسلامه المواطنين و إقلاق السكينه العامة وتسيئ إلى سمعة العاصمة صنعاء وسكانها المسالمين.
مؤكداً في توجيهه على أهمية تحمل المناطق الأمنية ومراكز الشرطة لمسؤلياتها في مكافحة ظاهرة إطلاق الرصاص والألعاب الناريه كل في نطاق إختصاصه ومحاسبة أي مركز شرطة أو منطقة أمنية لاتقوم بضبط الأعراس المخالفه.
لافتاً النظر إلى إن الفرحة بأي عرس ليس معناها إثارة الفوضي والرعب وإقلاق راحة المواطنين بإطلاق النار وإستخدام الألعاب الناريه بطريقة تبدو معها وكأن العاصمة صنعاء تحولت إلى ساحه حرب فمثل هذه الأعمال والتصرفات غير مقبوله ويجب أن تواجه من قبل أجهزة الشرطة بحزم وشده لتأثيراتها السلبيه على الأمن والاستقرار.
مراقبون اعتبروا توجيهات اللواء الترب لشرطة العاصمة قد تأتي ضمن عودته لصلاحياته التي كان قد تم تسليمها لنائبه اللواء لخشع
المصدر : الاعلام الامني

Total time: 0.0576