أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شقيق توكل كرمان يهاجمها ويصفها بـ"أم البلطجة" و"داعية حرب" والسبب؟!

- صنعاء

هاجم شقيق الناشطة اليمنية “طارق كرمان” ووصفتها “بالـ”عمة عفاش” و”أم البلطجة” و”داعية الحرب والقتل على أبناء شعبها”،ردا على هجومها على جماعة الحوثيين وأنصار النظام اليمني السابق الذي يؤيده” .

وقال طارق كرمان، في هجوم جديد له على شقيته "توكل كرمان":” العجيب يا عمّة_عفاش … أن تتحولي بعد أن كنتِ في الأمس أمّ الثورةِ وحاملة نوبل للسلام، إلى أم البلطجة وداعية الحرب والقتل على أبناء شعبك”.

وخاطب الشقيق الاكبر لكرمان، في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” شقيته قائلا:” أن الذين أسميتِــهم بالبلاطجة في الأمس هم اليوم الثوار الحقيقيون الذين اقترب موعد انتصارهم على أصنامكم الكبار”.

راجيا من شقيقته “الانسحاب من “صفوفهم قبل سقوطها معهم، في اشارة الى قيادات حزب الاصلاح في اليمن. وقال:”فأرجوك يا شقيقتي، انسحبي من صفوفهم قبل أن تسقطي معهم”.

واقسم بالله “إن سقوطهم الكبير قد أصبح قاب قوسين أو أدنى”.معتبرا انه “لا يسره” أن تكون شقيقته “محسوبةً عليهم يوم يسقطون، لأن طعم الهزيمة مرٌّ عندما تكتمل فصولها” وفق تعبيره.

واختتم طارق كرمان، المعروف بتأييده للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح،منشوره الهجومي والتوجيهي لشقيته توكل بقوله :”أكرر.. طعم الهزيمةِ مُرّ، بل سيكونُ أكثرَ مرارةً مما تتصورين، وقد لا تحتملينَه يا بنت كرمان وعمّةَ عفاش.

ويعتقد أن المقصود في وصف طارق لشقيقته توكل كرمان بـ”عمة عفاش” أنها عمة لأحد أولاده اسماه “عفاش” حبا وتيمنا بالرئيس اليمني السابق الشهير مؤخرا باليمن بـ”عفاش”نسبة الى جده عفاش كماقال صالح بنفسه في تصريحات صحفية سابقة له بعد خروجه وعائلته من الحكم في اليمن.

Total time: 0.0573