أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

9 سبتمبر القادم.. صنعاء تستضيف الملتقى التعريفي للدورة الـ116 من معرض كانتون

- قائد رمادة
ينظم الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية بالتعاون مع المركز الصيني للتجارة الخارجية بالإعداد للملتقى التعريفي للترويج للدورة الـ 116 من معرض كانتون بتاريخ 9 سبتمبر 2014م بصنعاء. 
يهدف هذا الملتقى الذي سيحضره مسئولون رفيعو المستوى من وزارة الصناعة والتجارة والإتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية والغرف التجارية الصناعية والسفارة الصينية بصنعاء إضافة إلى عدد كبير من سيدات ورجال الأعمال والتجار اليمنيين إلى تسليط الضوء على الدورة الـ 116 من معرض كانتون (الذي يطلق عليه أيضا المعرض الصيني للصادرات والواردات) المقرر انعقاده في مدينة جوانزو الصينية خلال الفترة من 15 أكتوبر – 4 نوفمبر 2014، بحيث ينظم على ثلاث مراحل تبلغ فترة كل منها خمسة أيام وتخصص لمجموعة سلعية معينة.
الجدير بالذكر بأن معرض كانتون السنوي يعد أحد أكبر وأبرز المعارض  في العالم، إذ أن هذا المعرض يعقد مرتين في كل عام في فصلي الربيع والخريف منذ عام 1957 ويعتبر هذا المهرجان التجاري الدولي الأشمل من حيث السلع والأعلى من حيث المستوى والأكبر من حيث النطاق.
ويشارك في هذه التظاهرة التجارية المتميزة أكثر من 24000 من أفضل وأكبر الشركات الصينية وأكثر من 500 شركة من خارج الصين. 
وقد بلغ عدد زوار المعرض في الدورة السابقة 118,119 زائرا.
ويهدف الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية من وراء إقامة الملتقى التعريفي لهذا المعرض إلى توسيع قاعدة مشاركة رجال وسيدات الأعمال والتجار اليمنيين في هذا الحدث الهام وتسهيل إجراءات حصولهم على التأشيرة من خلال التنسيق مع الجهات الصينية ذات العلاقة.
وعلاوة على ذلك، سيستطيع المهتمون بهذا الحدث طرح استفساراتهم مباشرة على منظمي المعرض من خلال الملتقى التعريفي والحصول على أجوبة شافية لأسئلتهم.   
 

Total time: 0.0657