أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فتاة تدعو والدها إلى عرسها بعد 15 يوما من اختفائها

- صنعاء
فوجئ والد فتاة في صنعاء، اختفت قبل 15 يوما، أمس، بدعوة زفاف ابنته على شاب سبق لأسرة الفتاة وأن رفضته.
 
ونقلت "اليمن اليوم " عن مصادر أمنية ،إن والد الفتاة ويسكن في مديرية السبعين،كان قد أبلغ الشرطة عن اختفاء ابنته (ريم) ذات الـ22 عاما، مشيرة إلى أن الشرطة سجلت البلاغ لكنها فوجئت، السبت، برسالة من شاب يعمل حارس حديقة تطلب من رجال الأمن إيصال دعوة زفاف لوالد الفتاة المفقودة.
 
كما أشارت إلى أن الشرطة سلمت الدعوة لوالد الفتاة والذي أفاد بأن العريس سبق وأن تقدم بطلب الفتاة لكن أسرتها رفضت.
 
وتسجل الأجهزة الأمنية حالات يومية عن اختفاء الفتيات.
 
ويوم السبت الماضي أبلغ الشرطة في صنعاء رجل في العقد الخامس يسكن منطقة آزال عن اختفاء ابنته ذات العشرين عاما، حيث قال مصدر أمني إن الفتاة خرجت من منزل أسرتها ولم تعد. 
 
وفي محافظة حضرموت، أبلغ الشرطة عقيد في الأمن عن اختفاء ابنته ذات الـ27 عاما، والتي  قال إنها خرجت من منزل أسرتها في مدينة المكلا ولم تعد.
 
وتتفاوت أسباب اختفاء الفتيات التي تزايدت مؤخرا بصورة مخيفة. ففي حين حذرت وزارة الداخلية، الأسبوع الماضي، الفتيات من الخروج بمجوهراتهن، على اعتبار وجود عصابات تستخدم سيارات الأجرة للإيقاع بهن، وفقا لبيان الداخلية، قالت مؤسسة معنية بمكافحة الاتجار بالبشر في وقت سابق لـ اليمن اليوم" إن أغلب أسباب فرار الفتيات من المنازل تعود إلى العلاقات غير الشرعية وبحث الفتيات عن الزواج ، لكن المؤسسة اليمنية لم تستبعد وجود عصابات متخصصة باختطاف الفتيات أيضا.

Total time: 0.0512