آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفراء الدول العشر يؤكدون دعمهم للمبادرات الرئاسية لحل الأزمة

سفراء الدول العشر يؤكدون دعمهم للمبادرات الرئاسية لحل الأزمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم بالقصر الجمهوري بصنعاء سفراء الدول العشر الراعية والضامنة للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وترجمتها على أرض الواقع من أجل خروج اليمن من الأزمة الى بر الأمان

وذكرت وكالة سبأ أن الرئيس هادي أطلع السفراء على مستجدات الأوضاع الراهنة والخطوات المتخذة تجاه معطيات حلحلت الأزمة واستجابة للمبادرة المقدمة من اللجنة الوطنية الرئاسية التي كلفت بالذهاب الى صعدة، واللقاء بزعيم الحوثيين، عبد الملك الحوثي وذلك بناء على تكليف الاجتماع الوطني الموسع وطرح عدد من النقاط من أجل الوصول الى مبادرات تلبي تطلعات أبناء الشعب.

وعبر عدد من السفراء عن تأييدهم المطلق للخطوات والمبادرات التي يتبناها الرئيس عبد ربه منصور هادي من أجل تجنب الاحتكاك والانفجار .. مؤكدين تطلعهم الى استجابة الحوثيين لمبادرات الإجماع الوطني الواسع من أجل سلامة وأمن واستقرار اليمن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1211