آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفراء الدول العشر يؤكدون دعمهم للمبادرات الرئاسية لحل الأزمة

سفراء الدول العشر يؤكدون دعمهم للمبادرات الرئاسية لحل الأزمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم بالقصر الجمهوري بصنعاء سفراء الدول العشر الراعية والضامنة للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وترجمتها على أرض الواقع من أجل خروج اليمن من الأزمة الى بر الأمان

وذكرت وكالة سبأ أن الرئيس هادي أطلع السفراء على مستجدات الأوضاع الراهنة والخطوات المتخذة تجاه معطيات حلحلت الأزمة واستجابة للمبادرة المقدمة من اللجنة الوطنية الرئاسية التي كلفت بالذهاب الى صعدة، واللقاء بزعيم الحوثيين، عبد الملك الحوثي وذلك بناء على تكليف الاجتماع الوطني الموسع وطرح عدد من النقاط من أجل الوصول الى مبادرات تلبي تطلعات أبناء الشعب.

وعبر عدد من السفراء عن تأييدهم المطلق للخطوات والمبادرات التي يتبناها الرئيس عبد ربه منصور هادي من أجل تجنب الاحتكاك والانفجار .. مؤكدين تطلعهم الى استجابة الحوثيين لمبادرات الإجماع الوطني الواسع من أجل سلامة وأمن واستقرار اليمن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1285