آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل التهم منزل الاعلامي عبدالله باكداده وتعرض لاصابات خفيفة

الاعلامي الكبير / عبدالله باكداده
الاعلامي الكبير / عبدالله باكداده

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نشب حريق هائل مساء الاحد الماضي منزل الكاتب والاديب ومدير مكتب الثقافة بعدن سابقا الاعلامي الكبير / عبدالله باكداده في منطقة كابوتا بمديرية المنصورة في محافظة عدن ادى الى التهم كل محتويات المنزل بشكل نهائي  .

وقد تسبب الحريق بتعرضه وإحدى بناته إلى حروق طفيفة في مختلف أنحاء الجسم نُقلوا على إثرها إلى مستشفى الوالي في مديرية المنصورة وذلك لتلقي العلاج .

 وذكر شهود عيان الى ان الحريق الذي لم تعرف اسبابه الى الان نشب مساء يوم الاحد بشكل سريع وهائل سارع على اثره الاهالي في انقاذ الاعلامي / عبدالله باكدادة وعائلته الذين كانوا محتجزين في المنزل المحترق من سقف المنزل ومحاولة إخماد النار التي التهمت كل محتويات المنزل .. مشيرين الى ان الدفاع المدني لم يكن متواجدا اثناء محاولة اطفاء الحريق من قبل الاهالي ولم يتم التحقيق في معرفة اسباب الحريق الى الان .

وناشد الاهالي وكل محبين الكاتب الاعلامي / عبدالله باكداده السلطة المحلية وادارة الامن وقيادات المحافظة من فتح تحقيق لمعرفة اسباب نشوب هذا الحريق الهائل ان كان بسبب التماس كهربائي او بفعل فاعل .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1381