آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

كييف تحصل على أول قرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار

كييف تحصل على أول قرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تلقت أوكرانيا أول قرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار لدعم الإصلاحات في القطاع المالي.

وأوضح المكتب الصحفي لوزارة المالية الأوكرانية الاثنين 8 سبتمبر/أيلول في بيان أن تحويل المبلغ جرى في إطار الاتفاقية الموقعة بين كييف والبنك الدولي للإنشاء والتعمير.

وتبلغ مدة القرض 16 عاما، سبع سنوات منها فترة تسهيلات، وستكون الفائدة عائمة، بلغت 0.63% سنويا عند التوقيع على الاتفاقية، وبلغت العمولة التي تدفع مرة واحدة 0.25%.

وأشار المكتب الصحفي إلى أن هذه الموارد ستخصص لدعم الإجراءات الأولية لإصلاح القطاع المصرفي وتطبيق برنامج شامل لإدارة الأزمات في القطاع المالي الأوكراني.

وسيستخدم القرض بشكل خاص لزيادة إمكانيات صندوق تأمين ودائع الأشخاص الطبيعيين وزيادة قدرة المنظومة المصرفية على الدفع.

RT + "إيتار-تاس"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6300) قراءة

Total time: 0.1219