أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل القياديين الحوثيين الحوثي " الشايف " وريعان و 10 آخرين في معارك الجوف (الأسماء)

- صنعاء
أكدت مصادر محليه بمحافظة الجوف مقتل  زيد الشايف الدهمي  أحد القاده الميدانيين لميشيات الحوثي في المعارك الدائره اليوم مع قوات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان الشعبي.
 
وياتي مقتل الشايف بعد مقتل القياد الحوثي ناجي  رفعان حليمان الدهمي  وهو ما يعد خسارة كبيرة في صفوف الحوثيين في الجوف لما يعرف عن مدى تأثيرهما في المعارك الدائره .
 
وكانت المعارك أستأنفت مساء أمس الأول وبضراوة وارتفع عدد قتلى اللجان الشعبيه الى تسعه مقتل القائد الكبيرفي جماعة الحوثيين في الجوف مديرية المتون وهو قائد جبهة الساقيه ناجي علي رفعان، إثر مهاجمة الحوثيين لمواقع الجيش واللجان المساندة لها، والتي صدت الهجوم ببسالة.
 
و أدت المعارك  اليوم الى  تدمير عدد من اﻻطقم التابعة للحوثيين ومقتل  14 قتيلاً بينهم عشرة حوثيين، و 9 من أفراد لجان الدفاع الشعبي ، بالإضافة إلى مقتل جندي في الجيش خلال تلك المواجهات".بينهم   أحمد ابكر وعبد العزيز أبكر وهما توأمان ونجلا شقيق الشيخ  القبلي الحسن ابكر   ".
 
كما تم التعرف على عدد من قتلى الحوثيين وهم " ضيف الله المعولي بني نواس , ناشر علي صالح بني نواس , حسين ضيف الله المرقة بني نواس ,  احمد علي العامري بني نواس عامر احمد صالح بلعك ذويب وعثمان احمد صالح بلعك ذويب. 

Total time: 0.1235