آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

رئيس مركز مدار يبدي تضامنه مع البرلماني والشخصية الاكاديمية والسياسية د/ عيدروس النقيب

اخبار الساعة - د. فضل الربيعي    | بتاريخ : 03-04-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

اننا نقوم حالياً بحملة توقيعات تضامنية مع الشخصية السياسية والاكاديمية في الساحة اليمنية د/ عيدروس النقيب رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب والسياسي المحنك والاديب المبدع والمثق المتميز الذي يتعرض مراراً وتكراراً للاتهامات الباطلة من قبل اعلام الدول ومؤسساتها الامنية كان آخرها ذلك الخبر الذي اذاعه التلفزيون الرسمي مساء هذا اليوم نقلاً عن مصدر بوزارة الداخلية قال فيه أنه تم القبض على بعض العناصر التي تحمل اسلحة آر بي جي وقنابل ومتفجرات قالوا بأنهم حصلوا عليها من عضو مجلس النواب الدكتور النقيب.

إن هذا الاتهام الذي يحاول التشويه بالشخصية الأكاديمية والمدنية والناشط السياسي والحقوقي الذي يحض باحترام وتقدير كبير في أوساط المجتمع اليمني بكل فئاته نظراً لدوره الرائع في محاربة الفساد والمظالم والاستبداد والتمزيق والداعي للقيم المدنية والحضارية هكذا عرف النقيب كموسوعة للفكر والثقافة والادب الرفيع من خلال جرأته وتصريحاته ومؤلفاته الادبية والسياسية مستقربين من تلك الاتهامات البعيدة كل البعد عن شخصية مثل عيدروس النقيب. انما ذلك يدل على حالة الإفلاس التي يعيشها النظام.

د. فضل الربيعي

رئيس مركز مدار للدراسات الاجتماعي

3ابريل 2011 عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14804) قراءة

Total time: 0.1115