آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

رئيس مركز مدار يبدي تضامنه مع البرلماني والشخصية الاكاديمية والسياسية د/ عيدروس النقيب

اخبار الساعة - د. فضل الربيعي    | بتاريخ : 03-04-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

اننا نقوم حالياً بحملة توقيعات تضامنية مع الشخصية السياسية والاكاديمية في الساحة اليمنية د/ عيدروس النقيب رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب والسياسي المحنك والاديب المبدع والمثق المتميز الذي يتعرض مراراً وتكراراً للاتهامات الباطلة من قبل اعلام الدول ومؤسساتها الامنية كان آخرها ذلك الخبر الذي اذاعه التلفزيون الرسمي مساء هذا اليوم نقلاً عن مصدر بوزارة الداخلية قال فيه أنه تم القبض على بعض العناصر التي تحمل اسلحة آر بي جي وقنابل ومتفجرات قالوا بأنهم حصلوا عليها من عضو مجلس النواب الدكتور النقيب.

إن هذا الاتهام الذي يحاول التشويه بالشخصية الأكاديمية والمدنية والناشط السياسي والحقوقي الذي يحض باحترام وتقدير كبير في أوساط المجتمع اليمني بكل فئاته نظراً لدوره الرائع في محاربة الفساد والمظالم والاستبداد والتمزيق والداعي للقيم المدنية والحضارية هكذا عرف النقيب كموسوعة للفكر والثقافة والادب الرفيع من خلال جرأته وتصريحاته ومؤلفاته الادبية والسياسية مستقربين من تلك الاتهامات البعيدة كل البعد عن شخصية مثل عيدروس النقيب. انما ذلك يدل على حالة الإفلاس التي يعيشها النظام.

د. فضل الربيعي

رئيس مركز مدار للدراسات الاجتماعي

3ابريل 2011 عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14402) قراءة

Total time: 0.3071