آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

رئيس مركز مدار يبدي تضامنه مع البرلماني والشخصية الاكاديمية والسياسية د/ عيدروس النقيب

اخبار الساعة - د. فضل الربيعي    | بتاريخ : 03-04-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

اننا نقوم حالياً بحملة توقيعات تضامنية مع الشخصية السياسية والاكاديمية في الساحة اليمنية د/ عيدروس النقيب رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب والسياسي المحنك والاديب المبدع والمثق المتميز الذي يتعرض مراراً وتكراراً للاتهامات الباطلة من قبل اعلام الدول ومؤسساتها الامنية كان آخرها ذلك الخبر الذي اذاعه التلفزيون الرسمي مساء هذا اليوم نقلاً عن مصدر بوزارة الداخلية قال فيه أنه تم القبض على بعض العناصر التي تحمل اسلحة آر بي جي وقنابل ومتفجرات قالوا بأنهم حصلوا عليها من عضو مجلس النواب الدكتور النقيب.

إن هذا الاتهام الذي يحاول التشويه بالشخصية الأكاديمية والمدنية والناشط السياسي والحقوقي الذي يحض باحترام وتقدير كبير في أوساط المجتمع اليمني بكل فئاته نظراً لدوره الرائع في محاربة الفساد والمظالم والاستبداد والتمزيق والداعي للقيم المدنية والحضارية هكذا عرف النقيب كموسوعة للفكر والثقافة والادب الرفيع من خلال جرأته وتصريحاته ومؤلفاته الادبية والسياسية مستقربين من تلك الاتهامات البعيدة كل البعد عن شخصية مثل عيدروس النقيب. انما ذلك يدل على حالة الإفلاس التي يعيشها النظام.

د. فضل الربيعي

رئيس مركز مدار للدراسات الاجتماعي

3ابريل 2011 عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14246) قراءة

Total time: 0.2713