آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

رئيس مركز مدار يبدي تضامنه مع البرلماني والشخصية الاكاديمية والسياسية د/ عيدروس النقيب

اخبار الساعة - د. فضل الربيعي    | بتاريخ : 03-04-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

اننا نقوم حالياً بحملة توقيعات تضامنية مع الشخصية السياسية والاكاديمية في الساحة اليمنية د/ عيدروس النقيب رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب والسياسي المحنك والاديب المبدع والمثق المتميز الذي يتعرض مراراً وتكراراً للاتهامات الباطلة من قبل اعلام الدول ومؤسساتها الامنية كان آخرها ذلك الخبر الذي اذاعه التلفزيون الرسمي مساء هذا اليوم نقلاً عن مصدر بوزارة الداخلية قال فيه أنه تم القبض على بعض العناصر التي تحمل اسلحة آر بي جي وقنابل ومتفجرات قالوا بأنهم حصلوا عليها من عضو مجلس النواب الدكتور النقيب.

إن هذا الاتهام الذي يحاول التشويه بالشخصية الأكاديمية والمدنية والناشط السياسي والحقوقي الذي يحض باحترام وتقدير كبير في أوساط المجتمع اليمني بكل فئاته نظراً لدوره الرائع في محاربة الفساد والمظالم والاستبداد والتمزيق والداعي للقيم المدنية والحضارية هكذا عرف النقيب كموسوعة للفكر والثقافة والادب الرفيع من خلال جرأته وتصريحاته ومؤلفاته الادبية والسياسية مستقربين من تلك الاتهامات البعيدة كل البعد عن شخصية مثل عيدروس النقيب. انما ذلك يدل على حالة الإفلاس التي يعيشها النظام.

د. فضل الربيعي

رئيس مركز مدار للدراسات الاجتماعي

3ابريل 2011 عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14137) قراءة

Total time: 0.2649