آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

رئيس مركز مدار يبدي تضامنه مع البرلماني والشخصية الاكاديمية والسياسية د/ عيدروس النقيب

اخبار الساعة - د. فضل الربيعي    | بتاريخ : 03-04-2011    | منذ: 6 سنوات مضت

اننا نقوم حالياً بحملة توقيعات تضامنية مع الشخصية السياسية والاكاديمية في الساحة اليمنية د/ عيدروس النقيب رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب والسياسي المحنك والاديب المبدع والمثق المتميز الذي يتعرض مراراً وتكراراً للاتهامات الباطلة من قبل اعلام الدول ومؤسساتها الامنية كان آخرها ذلك الخبر الذي اذاعه التلفزيون الرسمي مساء هذا اليوم نقلاً عن مصدر بوزارة الداخلية قال فيه أنه تم القبض على بعض العناصر التي تحمل اسلحة آر بي جي وقنابل ومتفجرات قالوا بأنهم حصلوا عليها من عضو مجلس النواب الدكتور النقيب.

إن هذا الاتهام الذي يحاول التشويه بالشخصية الأكاديمية والمدنية والناشط السياسي والحقوقي الذي يحض باحترام وتقدير كبير في أوساط المجتمع اليمني بكل فئاته نظراً لدوره الرائع في محاربة الفساد والمظالم والاستبداد والتمزيق والداعي للقيم المدنية والحضارية هكذا عرف النقيب كموسوعة للفكر والثقافة والادب الرفيع من خلال جرأته وتصريحاته ومؤلفاته الادبية والسياسية مستقربين من تلك الاتهامات البعيدة كل البعد عن شخصية مثل عيدروس النقيب. انما ذلك يدل على حالة الإفلاس التي يعيشها النظام.

د. فضل الربيعي

رئيس مركز مدار للدراسات الاجتماعي

3ابريل 2011 عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (13702) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2244