أخبار الساعة » »

سقوط اول شهيد جراء اصابته يوم امس .. وقبائل شرعب تهدد بالدخول بالسلاح لحماية المعتصمين في تعز

- خاص

سقط اول شهيد في محافظة تعز إثر المواجهات التي جرت يوم امس بين المعتصمين وقوات الشرطة والتي راح ضحيتها اكثر 1000 جريح .

والشهيد هو : عبد السلام أمين الشميري كان قد اصيب جراء حالة اختناق بـالغازات المسيلة للدموع.

وفي تطور ملفت هددت قبائل شرعب بالدخول الى تعز بسلاحها لحماية المعتصمين سلميا.. وهو ما قد يعطي السلطة الحق بالتعامل مع المعتصمين كمسلحين وليس سلميين.

وكانت مواجهات يوم أمس هي الأعنف منذ بدء الاحتجاجات في المحافظة .. والتي حاول من خلالها المعتصمون السيطرة على محافظة تعز من اجل الضغط على الرئيس بالتنحي.

تعليقات الزوار
1)
بنت اليمن -   بتاريخ: 04-04-2011    
اتقو الله يا اهل اليمن هذا اللي يحصل مدبر ومخطط لكم من قبل امريكا تسعى لتدميركم كما دمرت ليبياهذه ارض الكمة والايمان
2)
انتصار كرمان -   بتاريخ: 04-04-2011    
هنيئا لكل حاكم ما بقي له من فترة حكمه واعتلاء لعرشه على جثث واشلاء شعبه ، هنيئا له تنفيذه لمخططات الـ" فوضى الخلاقة " التي اراد لها الغرب ان تحقق بأيدي الشعوب المظلومة والمقهورة من حكامها ليقلبوا الاية ويحققوها بأيدهم عندما سمحوا لغضب الشارع بالانتقال الى غضب اعمى عقولهم عن الحكم على الامور وتسييرها بمنطق العقل والحكمة حين احالوا مكانها منطق الغضب وشهوة الانتقام ، هنئيا لهم طمس تاريخهم ونضالهم بكل قطرة دم تنزف من ابناء شعوبهم لتشكل ممحاة تاريخية عظيمة لكل ذِكر لهم بخير او شرف سُجل من ذي قبل ، هنيئا لهم رضا الغرب وتنفيذ مخططاته لإشباع هذه الشهوة وتسليم الوطن لقمة سائغة لكل طامع ومستغل ومستعمر بطريقة القرن الواحد والعشرين .

.
3)
هشام مثنى -   بتاريخ: 04-04-2011    
قسما ورب البيت أن دماء الشهداء لن تروح هدر سنثأر لهم من هذا النظام واعوانه الفاسدون
4)
يمني حر -   بتاريخ: 04-04-2011    
هنيئا لكم ايها الشهداء الكرام وعقبا لنا الشهادة ان شاء الله
5)
طه سعيد محمد هزاع الشرعبي -   بتاريخ: 04-04-2011    
دماء الشهداء سناخذبدل عنها وسنفدئ هذا الدماء بكل مااوتينا من قوة وسنبذل الغال والرخيص من اجل الثورة واشكرك ابناء تعز الاوفياء لهذا الثورة والذين يسعون لتخليص هذا الشعب من الظلم والاستبداد والتسلط فهنيءا للشهداء الذين سقطوا في هذة الثورة اضافة الي ذلك اشكرك كل من ساهم في انجاح هذة الثورة الشبابية في الداخل والخارج وقوال لابناء شرعب الابطال الذين لم يخافون لومة لائم ادعمواخوانكم في ساحات التغير وشكر
6)
هيكل العلس -   بتاريخ: 07-04-2011    
مضاهرتنا سلمية وهي التي تحقق لنا مطالبنا واذا خرجت عن السلمية فسوف نحقق للرئيس مطالبة حيث انه يحاول الي جر الشباب لأستخدام السلاح والعنف وهنا له الحق في قمع اتضاهرين والمخربين الذين ارعبو الشعب ,, وكأنك يابوزيد ماغزيت

Total time: 0.0736