أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إمراة في الحديدة تعاني من سمنة مفرطة مقعدة في الفراش تناشد رجال الخير مساعدتها

- الحديدة / غمدان أبوعلي

تعاني المريضة / وفاء يحيئ حسن كدش - حارة الحوك السفلى بمدينة الحديدة من " سمنة مفرطة " غير طبيعية وتقرّحات في القدمين بسبب إنسداد الغدد الليمفاوية، وإحتباس الماء في الجسم، ومضاعفات في الغدة الكظرية وترقد على السرير في وضع صحي حرج كجثة هامدة وغارقة في بركة من الدموع بعد أن لاقت أقسى الالام والمعاناة جراء أنتفاخ جسمها بالكامل بشكل غير طبيعي حوّل حياتها إلى جحيم ..
أنهارت المريضة وفاء كدش البالغة من العمر 40 عاماً في البكاء فور وصولنا لمعرفة حالتها المرضية وتصويرها لعرضها الى فاعلي الخير وأطلقت نداء أستغاثة وصرخات الالام وألاهاات لإنقاذها ونقلها إلى أقرب مستشفى  في الخارج للعلاج لخفض وزنها، الذي يوصف بأنه أكبر وزن لامرأة في مدينة الحديدة .
يقول زوجها أحمد صغير أحمد بأن زوجتة مقعدة الفراش لاتستطيع الحركة والمشي بعد أن حول المرض حياتها الى جحيم جراء السمنة المفرطة في جسمها وزيادة الدهون والالتهابات الجلدية في قدميها .

إمراة في الحديدة تعاني من سمنة مفرطة مقعدة في الفراش تناشد رجال الخير مساعدتها
وأضاف بأن زوجتة كانت قد بدأت تظهر عليها أثار السمنة منذ بداية شهر فبراير 2014 م وقام بأخذها الى مستشفيات طبية في القاهرة للعلاج وكانت تراجع الاطباء هناك وتم إجراء عملية سحب دهون والانسجة من جسمها وبعد العملية تحسنت حالتها كثيراً وعاد وزنها الى ماكان علية ، فبعد ان مكثت مدة من الزمن وهي بصحة جيدة عدنا الى اليمن وبعد مرور فترة قصيرة من الزمن  عادت السمنة من جديد وبشكل غير طبيعي ولاحظنا أنتفاخ جسمها وقدميها بالكامل مما أصابنا بالذهول من تلك السمنة المفرطة وحالتها تزداد تدهوراً يوماً بعد يوم في ظل ظروف صعبة .
وقال زوجها بأن الاطباء نصحوة بسرعة سفرها الى الخارج لأجراء عملية جراحية لتخفيض وزنها قبل أن تتدهور حالتها الصحية داعياً رجال الخير وأصحاب الايادي البيضاء الى تقديم يد العون والمساعدة لزوجتة لتستعيد عافيتها ..
للتواصل مع الحالة المرضية على هاتف : ( 736576449 - 737927671 ) أو التواصل مع غمدان أبوعلي على هاتف ( 736000766 - 770071010 ) لإيصالكم الى منزل المريضة وجزاكم الله خير الجزاء ..
إمراة في الحديدة تعاني من سمنة مفرطة مقعدة في الفراش تناشد رجال الخير مساعدتها
 

Total time: 0.0571