أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تحذير من مطب على طريق صنعاء إب للتقطع ونهب وسلب المسافرين (صورة + بلاغ إلى الداخلية)

- خاص

على طريق صنعاء إب وتحديداً على بعد 5 كيلو مترات من مدينة إب هناك مطب في الطريق الرئيسي يستخدمه أهالي المنطقة للسلب والنهب، والتقطع.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان المطب خارج مدينة إب على بعد 5 كيلو مترات، وتحديدا قبل المرزوم ومنطقة شعب الجمل، حيث أصبح مكمناً لقطاع الطريق والذين هم من أبناء القرية المجاورة.

وأضاف المصدر ان المطب له منذ عام 2011م حيث يقوم قطاع الطرق بالاختفاء وراء أشجار الرصيف أو خارج الطرين وإذا ما أبطأ سائق السيارة أو الشاحنة من سرعته لتجاوز المطب، صعدوا إلى السيارة او الشاحنة، أو ناقلات البضائع، وأنزلوا ما يقدرون على إنزاله، كالكمبيوترات أو الأغنام، او البضائع.

وأضاف المصدر ان الأمن بالمنطقة يعرفهم فرداً فرداً وقد حدث أن تم إبلاغهم بما يحدث فنزلت الجهات المختصة إلى المنطقة لتطالب بحصتها من المسروقات، ولم يتعرضوا لقطاع الطرق والسرق.

وتابع المصدر انه مع قرب عيد الأضحى المبارك تزداد أعمال السلب والنهب وخاصة في الليل، كما ان هناك مسجونين لدى إدارة الأمن بمحافظة إب.

وطالب المصدر من وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبده الترب، والجهات المختصة بلتحقيق في القضية وإيقاف قطاع الطرق عند حدهم، والنزول الميداني إلى المنطقة والتحقق مما يجري، حماية للمواطنين من السلب والنهب الحاصل بتلك المنطقة.

تحذير من مطب على طريق صنعاء إب  للتقطع ونهب وسلب المسافرين  (صورة + بلاغ إلى الداخلية)
>>>>>>>>

 

 

 

 

 

Total time: 0.08