آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

المرصد اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

المرصد  اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

اخبار الساعة - المرصد اليمني   | بتاريخ : 04-04-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

قمعت قوات عسكرية مكونة من الأمن المركزي والحرس الجمهوري والأمن العام والشرطة العسكرية مسيرة جماهيرية نظمها مواطنون بمحافظة تعز صباح هذا اليوم.

وكانت هذه القوات قد باشرت قمع المسيرة فور اقترابها من مبنى المحافظة بإطلاق كثيف للنيران والقنابل المسيلة للدموع, وقد رصد استخدام أسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ومئات الجرحى الذين لم تتمكن الفرق الطبية الميدانية من استيعابهم لكثرة عددهم.

وكان المرصد اليمني لحقوق الإنسان قد اصدر مناشدة عاجلة لدعوة المستشفيات والأطباء للتحرك الفوري لتقديم المساعدات اللازمة.

صادر عن المرصد اليمني لحقوق الإنسان

4إبريل2011م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14372) قراءة

Total time: 0.4243