آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

المرصد اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

المرصد  اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

اخبار الساعة - المرصد اليمني   | بتاريخ : 04-04-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

قمعت قوات عسكرية مكونة من الأمن المركزي والحرس الجمهوري والأمن العام والشرطة العسكرية مسيرة جماهيرية نظمها مواطنون بمحافظة تعز صباح هذا اليوم.

وكانت هذه القوات قد باشرت قمع المسيرة فور اقترابها من مبنى المحافظة بإطلاق كثيف للنيران والقنابل المسيلة للدموع, وقد رصد استخدام أسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ومئات الجرحى الذين لم تتمكن الفرق الطبية الميدانية من استيعابهم لكثرة عددهم.

وكان المرصد اليمني لحقوق الإنسان قد اصدر مناشدة عاجلة لدعوة المستشفيات والأطباء للتحرك الفوري لتقديم المساعدات اللازمة.

صادر عن المرصد اليمني لحقوق الإنسان

4إبريل2011م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14264) قراءة

Total time: 0.6129