آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

المرصد اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

المرصد  اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

اخبار الساعة - المرصد اليمني   | بتاريخ : 04-04-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قمعت قوات عسكرية مكونة من الأمن المركزي والحرس الجمهوري والأمن العام والشرطة العسكرية مسيرة جماهيرية نظمها مواطنون بمحافظة تعز صباح هذا اليوم.

وكانت هذه القوات قد باشرت قمع المسيرة فور اقترابها من مبنى المحافظة بإطلاق كثيف للنيران والقنابل المسيلة للدموع, وقد رصد استخدام أسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ومئات الجرحى الذين لم تتمكن الفرق الطبية الميدانية من استيعابهم لكثرة عددهم.

وكان المرصد اليمني لحقوق الإنسان قد اصدر مناشدة عاجلة لدعوة المستشفيات والأطباء للتحرك الفوري لتقديم المساعدات اللازمة.

صادر عن المرصد اليمني لحقوق الإنسان

4إبريل2011م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14476) قراءة

Total time: 0.4153