آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

المرصد اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

المرصد  اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

اخبار الساعة - المرصد اليمني   | بتاريخ : 04-04-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

قمعت قوات عسكرية مكونة من الأمن المركزي والحرس الجمهوري والأمن العام والشرطة العسكرية مسيرة جماهيرية نظمها مواطنون بمحافظة تعز صباح هذا اليوم.

وكانت هذه القوات قد باشرت قمع المسيرة فور اقترابها من مبنى المحافظة بإطلاق كثيف للنيران والقنابل المسيلة للدموع, وقد رصد استخدام أسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ومئات الجرحى الذين لم تتمكن الفرق الطبية الميدانية من استيعابهم لكثرة عددهم.

وكان المرصد اليمني لحقوق الإنسان قد اصدر مناشدة عاجلة لدعوة المستشفيات والأطباء للتحرك الفوري لتقديم المساعدات اللازمة.

صادر عن المرصد اليمني لحقوق الإنسان

4إبريل2011م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13976) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.689