آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

سقوط قتيل.. وعشرات الجرحى في محاولة لإقتحام ساحة التغيير اليوم من جهة الستين وشارع الرباط.

الصورة من الأرشيف
الصورة من الأرشيف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-04-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

سقوط قتيل.. وعدة جرحى في محاولة لإقتحام ساحة التغيير اليوم من جهتين.
وافاد مصدر اخبار الساعة من ساحة التغيير أن قوات الأمن المركزي حاولت اقتحام ساحة التغيير من جهتين مستخدمة بعض آلياتها .. إلا ان الشباب تصدوا لها بحزم .. واستولوا على بعض الآليات وسلموها للفرقة أولى مدرع .

الهجوم على ساحة التغيير كانت من جهتين .. جهة شارع الرباط وجهة مذبح .. سقط خلالها قتيل.. وعدة جرحى حسب مصادر أخبار الساعة من الساحة.

وفي رد احد المنظمين في ساحة التغيير عن خبر للمؤتمر نت عن سقوط ثلاثة قتلى و15 جريح من وفد وساطة .. قال .. أنه لا توجد وساطة ..وثانيا .. لا يوجد وفد وساطة يصل وهو مسلح بأطقم عسكرية ومدججين بالأسلحة الرشاشة.

وقال انهم قوات حرس جمهوري وأمن مركزي بزي عسكري ومدني.

في تحديث جديد للخبر افادت بعض المصادر عن سقوط حوالي 70 جريح في المواجهة .

هذا وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14280) قراءة
تعليقات الزوار
1)
الحر -   بتاريخ: 05-04-2011    
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يزيلك ياعلى طالح كفاية ماتشبع دم اتقى الله يارجال في نفسك وفي هذا الشعب المسكين العفوي الذي لا يزال فيه اشخص لايعرفون حقيقتك ولا يريدون ان يصدقوا انك قاتل.كفاية وارحل في اسرع وفت ولا تشتي ترحل الشعب للمقابر.

Total time: 0.793