آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

سقوط قتيل.. وعشرات الجرحى في محاولة لإقتحام ساحة التغيير اليوم من جهة الستين وشارع الرباط.

الصورة من الأرشيف
الصورة من الأرشيف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-04-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

سقوط قتيل.. وعدة جرحى في محاولة لإقتحام ساحة التغيير اليوم من جهتين.
وافاد مصدر اخبار الساعة من ساحة التغيير أن قوات الأمن المركزي حاولت اقتحام ساحة التغيير من جهتين مستخدمة بعض آلياتها .. إلا ان الشباب تصدوا لها بحزم .. واستولوا على بعض الآليات وسلموها للفرقة أولى مدرع .

الهجوم على ساحة التغيير كانت من جهتين .. جهة شارع الرباط وجهة مذبح .. سقط خلالها قتيل.. وعدة جرحى حسب مصادر أخبار الساعة من الساحة.

وفي رد احد المنظمين في ساحة التغيير عن خبر للمؤتمر نت عن سقوط ثلاثة قتلى و15 جريح من وفد وساطة .. قال .. أنه لا توجد وساطة ..وثانيا .. لا يوجد وفد وساطة يصل وهو مسلح بأطقم عسكرية ومدججين بالأسلحة الرشاشة.

وقال انهم قوات حرس جمهوري وأمن مركزي بزي عسكري ومدني.

في تحديث جديد للخبر افادت بعض المصادر عن سقوط حوالي 70 جريح في المواجهة .

هذا وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14100) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
الحر -   بتاريخ: 05-04-2011    
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يزيلك ياعلى طالح كفاية ماتشبع دم اتقى الله يارجال في نفسك وفي هذا الشعب المسكين العفوي الذي لا يزال فيه اشخص لايعرفون حقيقتك ولا يريدون ان يصدقوا انك قاتل.كفاية وارحل في اسرع وفت ولا تشتي ترحل الشعب للمقابر.

Total time: 0.3725