آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

سقوط قتيل.. وعشرات الجرحى في محاولة لإقتحام ساحة التغيير اليوم من جهة الستين وشارع الرباط.

الصورة من الأرشيف
الصورة من الأرشيف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-04-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

سقوط قتيل.. وعدة جرحى في محاولة لإقتحام ساحة التغيير اليوم من جهتين.
وافاد مصدر اخبار الساعة من ساحة التغيير أن قوات الأمن المركزي حاولت اقتحام ساحة التغيير من جهتين مستخدمة بعض آلياتها .. إلا ان الشباب تصدوا لها بحزم .. واستولوا على بعض الآليات وسلموها للفرقة أولى مدرع .

الهجوم على ساحة التغيير كانت من جهتين .. جهة شارع الرباط وجهة مذبح .. سقط خلالها قتيل.. وعدة جرحى حسب مصادر أخبار الساعة من الساحة.

وفي رد احد المنظمين في ساحة التغيير عن خبر للمؤتمر نت عن سقوط ثلاثة قتلى و15 جريح من وفد وساطة .. قال .. أنه لا توجد وساطة ..وثانيا .. لا يوجد وفد وساطة يصل وهو مسلح بأطقم عسكرية ومدججين بالأسلحة الرشاشة.

وقال انهم قوات حرس جمهوري وأمن مركزي بزي عسكري ومدني.

في تحديث جديد للخبر افادت بعض المصادر عن سقوط حوالي 70 جريح في المواجهة .

هذا وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14472) قراءة
تعليقات الزوار
1)
الحر -   بتاريخ: 05-04-2011    
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يزيلك ياعلى طالح كفاية ماتشبع دم اتقى الله يارجال في نفسك وفي هذا الشعب المسكين العفوي الذي لا يزال فيه اشخص لايعرفون حقيقتك ولا يريدون ان يصدقوا انك قاتل.كفاية وارحل في اسرع وفت ولا تشتي ترحل الشعب للمقابر.

Total time: 0.4281