أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعض المنازل التي اقتحمها مسلحو الحوثي بصنعاء (بينها منزل رئيس الوزراء ووزير الدفاع السابقين)

- خاص

كتب الزميل "صفوان الفائشي" على صفحته على الفيس بوك عن بعض المنازل التي اقتحمها مسلحو الحوثييون ونهب بعضها.

وقال حول عملية اقتحام منزل قيادي الإصلاح محمد قحطان، ان نجل الاستاذ محمد قحطان أكد في اتصال هاتفي مع أحد الاصدقاء أنهم تفاجئوا بان هناك مقتنيات كثيرة مفقودة ولم يتم العثور عليها في منزلهم عقب اقتحامه من قبل مليشيات الحوثي ..

وارجع ذلك الى عملية الاستعجال في قدوم مندوب الحوثيين لاحراجهم بالتوقيع على ورقة انهم تسلموا كافة مقتيناتهم قبل ان يقوموا بالتأكد من وجودها كاملة ..

مشيرا إلى أن هناك اشياء خاصة بوالديهما لم يكونوا (الابناء) يعلموا عنها وبعد التواصل مع والديهما وسؤالهما عن بعض الحقائب المهمة لم يجدوها ولم تكن من ضمن الاشياء المستردة ...

وفي ذات السياق تم إقتحام منزل الدكتور صالح صواب عند الثالة فجرا امس الثلاثاء حيث أوضح الدكتور في رسالة له ان حارس المنزل فوجىء عند الثالثة فجرا بعدد من المسلحين يطرقون بشدة فقام مفزوعا وشاهدهم وهم يتسلقون على المنزل ففتح لهم وسأل من انتم ، ردوا افتح يا تتكفيري .. وقاموا بتفتيش المنزل وعثروا على قطعة سلاح أخذوها ..

وعلى صعيد متصل قام مسلحو الحوثي بنهب سيارة من امام منزل وزير الداخلية السابق واسلحة الحراس ..

كما تم إقتحام منزل رئيس الوزراء الاسبق فرج بن غانم مساء اليلة الماضية ..

ومنزل وزير الدفاع عبدالله علي عليوة .. وآخرين .. هذا ناهيك عن منازل مواطنين وتجار غير متواجدين في منازلهم ومن الصعب تحديد نوعية وحجم ما نهب من تلك المنازل والبيوت حتى يعود اصحابها

Total time: 0.0812