أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القبض على يمني في الأردن حاول تهريب 300 ألف حبة مخدرة إلى اليمن

- غازي المرايات

قبض افراد مكافحة المخدرات بالمملكة الأردنية على شخص يمني الجنسية أثناء محاولته تهريب (300) الف حبة مخدره الى موطنه بطريقة مبتكرة، تم ضبطها.

وحول التفاصيل قال مصدر أمني بحسب جريدة الرأي ان معلومات وردت الى العاملين في ادارة مكافحة المخدرات بالأردن تفيد بأن احد الاشخاص يمني الجنسية ينوي القدوم الى الاردن من اجل شراء كميات من الحبوب المخدرة وشحهنا بطريقة ما إلى اليمن، حيث تم تحديد ساعة دخول ذلك الشخص الى المملكة، وباشر فريق تحقيقي خاص بمراقبة ذلك الشخص وتحركاته للتاكد من تلك المعلومات.

واضاف المصدر انه وعلى اثر مراقبة الفريق التحقيقي للمشتبه به لاحظ قيامه بالتواصل مع العديد من الاشخاص وقيامه بعمليات تمويه للمركبات التي يستقلها واماكن اقامته، كما توصل الفريق وتأكد من قيام ذلك الشخص ومن خلال تواصله مع بعض الاشخاص باستلام كميات من الحبوب المخدرة منهم وإرسالها الى إحدى الورش الصناعية في العاصمة وتخزينها هناك.

وتابع المصدر انه بتكثيف عمليات التحقيق تبين قيام ذلك الشخص بوضع تلك المواد المخدرة داخل اسطوانات صناعية، وانه باشر بإجراءات شحنها بواسطة احدى شركات الشحن ليتم عند ذلك مداهمة الشخص وضبط تلك المواد والقاء القبض عليه، ليعثر فريق المداهمة بعد تفتيش الاسطوانات على (300) الف حبه مخدرة خبأت بطريقة حرفية في مخابئ خاصة داخلها.

واكد المصدر انه ولحظة المداهمة والقاء القبض على المشتبه به وضبط المواد المخدرة التي بحوزته قامت فرق اخرى بالقاء القبض على أربعة اشخاص اثنان منهم سوريا الجنسية وآخران مواطنان تورطوا معه وزودوه بتلك المواد وساعدوه على اخفائها وما زال التحقيق جار في القضية.

Total time: 0.0644