أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تسريب معلومات عسكرية حوثية غاية في الأهمية عن المستهدفين داخل صنعاء (الملف)

- صنعاء

 تداول ناشطون على شبكة الأنترنت معلومات إستخبارتية عسكرية لجماعة الحوثي غاية في الاهمية تتضمن رصد دقيق لعدد 202 مقر وجهة ومنزل في أمانة العاصمة بهدف إستهدافها ومراقبتها.
 
وكما يظهر من البيانات فإن عملية المسح استغرقت وقت طويل فأول تاريخ للمسح في تلك البيانات بدأت في مطلع 2013 واستمرت حتى نهاية النصف الأول من 2014.
 
البيانات أوردت مقرات مهمة لجمعيات وأسماء مثل مقرات حزب الإصلاح ومقرات لجمعيات خيرية وبعض مقرات المؤتمر الشعبي العام والحزب الإشتراكي وفنادق ومقاهي ومساجد وأماكن تجمعات لتنظيم القاعدة وشخصيات إجتماعية وبعضها أطلق عليها أسم مقرات سرية كما شملت البيانات مقر الملحق العسكري السعودي وغيرها من المنشأت والمنازل والقائمين عليها.
 
وتضمنت البيانات معلومات في غاية الأهمية عن تلك الجهات والجهات التابعة لها وأهميتها والنشاط الذي تمارسه كما تضمنت البيانات معلومات للإستخدام العسكري مثل نوع البناء هو هو مسلح أم لا ونوع البناء (بلك أو حجر) وإرتفاع المبنى وسقف المبنى وعدد الطوابق ونوع جدار الحوش (حجر - بلك) وهل يمتلك خزان أرضي أم لا وعدد المداخل وأنظمة الحماية وغير ذلك من المعلومات الهامة وذات الإستخدام العسكري.

ونشرت المعلومات على الرابط التالي:

Total time: 1.937