أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرواية الرسمية لمقتل الفتاة وسرقة باص جمارك حضرموت والسطو على اكثر من 9 ملايين ريال بداخلة (صورة)

- صنعاء

سطا مسلحون صباح الاربعاء من على باص تابع لفرع مصلحة الجمارك اليمنية بمدينة المكلا ، محافظة حضرموت.
 
مديرعام مديرية مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق اشار في تصريح لـ”26سبتمبر نت” الى ان المسلحين قاموا باعتراض الباص في منطقة باجمعان منوها بان الباص كان على متنه عشرة مليون ريال حيث كان الباص في طريقه للبنك المركزي بالمكلا لايداع المبلغ.
 

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا تمكنت من ضبطت السيارة المستخدمة في عملية السطو وهي نوع “تويوتا- يارس” استخدمها المسلحون في عملية النهب .
وبين المصدر الأمني إنه بعد أن تلقي الأجهزة الأمنية بالمكلا بلاغا عن الحادثة السطوتمت بالفور التحرك الى مكان الحادث لمباشرة التحقيق في الحادثة.
 

واضاف ان الاجهزة الامنية حاصرت السيارة في منطقة الديس بالشارع العام واشتبكت معهم وتمكنت من القاء القبض على شخصين ومصرع فتاة كانت متواجدة ضمن ركاب السيارة فيما فر سائق السيارة.
 

موضحا ان السيارة التي تم العثور عليها هي نفس سيارة تم الابلاغ عن سرقتها في شهر رمضان وهي تابعة لشركة “سبافون” في عملية السطو وتعود لشركة سبأ .
ولفت المصدر ان الشخصين تم إيداعهما في السجن لاجراء التحقيقات معهما ، ومعرفة مكان الباص والمبالغ المالية المنهوبة منه والمقدرة بنحو 10 مليون وهي ايرادات ادارة الجمارك بالمحافظة.

 

Total time: 0.0543