أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد بالصور.. جديد انتهاكات جماعة الحوثي وميلشياتها المسلحة في العاصمة صنعاء في تقرير مصور

- صنعاء

لايزال مسلحو جماعة الحوثي يواصلون انتهاكاتهم المستمرة في العاصمة صنعاء منذ سقوطها بأيديهم في 20/ سبتمبر الحالي ، ما بين حملة مداهمات واقتحامات لمنازل مواطنين وصحفيين وقادة عسكرين ومؤسسات خاصة ومنظمات خيرية او حملة نهب منظمة لكل المنازل والمنشئات التي اقتحموها .

 

ففي جديد انتهاكاتهم تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي صورة لغرفة نوم قالوا انها في منزل ضابط في المنطقة السادسة ويدعى أمين الوائلي، وقد اتلف المسلحون الحوثييون كل اثاثها وعبثوا بمحتوياتها بعد اقتحامهم المنزل .

وقال أمين الوائلي وهو أحد ضباط المنطقة العسكرية السادسة لـ"المصدر أونلاين" إن الحوثيين اقتحموا المنزل عقب سيطرتهم على العاصمة صنعاء، وقاموا بنهب بعض محتوياته من "ذهب وأجهزة الكترونية ومبالغ مالية".

وأضاف "سلم لنا الحوثيون المنزل بعد ان كتبنا سند استلام المنزل، دون ان يعيدوا الأشياء التي نهبوها".

 

 

فيما اظهرت صورة اخرى تداولها نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اليوم منزل ضابط عسكري استهدفه الحوثيين اليوم في احد احياء العاصمة وقد احترق الدور الاول منه و جزء من الدور الثاني ، فيما بدى الجزء الذي لم يحترق في المنزل وقد تكسرت نوافذه بإطلاق الرصاص عليه.

شاهد بالصور.. جديد انتهاكات جماعة الحوثي وميلشياتها المسلحة في العاصمة صنعاء في تقرير مصور
وبحسب النشطاء فإن هذا المنزل الذي احرقه الحوثيين ضمن مجموعة من منازل المواطنين التي يستهدفونها في العاصمة صنعاء يعود للعميد الشدادي .

صورا اخرى تداولها نشطاء الفيسبوك ايضا بدورها اظهرت استمرار عمليات النهب والسلب المنظمة التي يقوم بها مسلحي الحوثي من المؤسسات الحكومية والخاصة وحتى المنظمات الخيرية والاغاثية بالإضافة الى منازل المواطنين في العاصمة ، وقيامهم بنقل كل ما نهبوه من الاثاث وغيره الى محافظتي صعدة وعمران. 

 

 

 

 

Total time: 0.0809