أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السعودية: شرطة جازان تقبض على يمنييْن سرقا سيارة مواطن سعودي في العيدابي (صورة)

- صنعاء

تمكن مدير وأفراد الدوريات وقسم البحث بشرطة محافظة العارضة بمنطقة جازان من إلقاء القبض على يمنيين مجهوليْ الهوية في أحد الأودية الوعرة باتجاه الشريط الحدودي، أثناء قيادتهما سيارة مسروقة.

وبحسب ما نقلته صحيفة سبق فإنه : "حضر مواطن سعودي في بداية شهر ذي الحجة إلى شرطة محافظة العيدابي ليبلغ عن سرقة سيارته من نوع تويوتا "شاص" بعد أن أوقفها أمام أحد المحلات بالمحافظة".

وأضافت: "اتخذت الإجراءات البحثية وتم التعميم عن السيارة، ثم شوهدت مركبة تنطبق عليها الأوصاف في محافظة العارضة واختفت بعد ذلك".

واستطاع مدير شرطة العارضة وكافة العاملين معه في الميدان، من الدوريات وفرق البحث، اتخاذ جملة من الإجراءات والتدابير البحثية لملاحقة السيارة، حيث تم الاشتباه في شخص في إحدى محطات الوقود لتعبئة "جركل".

وقالت المصادرـ: "تم رصد هذا الشخص وتتبعه حتى دخل وادياً وعراً، وتبين أن السيارة كانت متوقفة هناك بعد نفاد الوقود، وكان زميل له ينتظر بالقرب منها".

وأضافت: "اتضح لفرق البحث أن هذه السيارة هي نفسها المبلغ عنها، وتبين أن المتهمين من الجنسية اليمنية وكانا في حالة غير طبيعية".

وأردفت المصادر: "اتخذت الإجراءات اللازمة بحق المتهمين وأعيدت السيارة إلى محافظة العيدابي، ومن المقرر عرض المتهمين على القضاء بعد استكمال التحقيقات معهما".

Total time: 0.0546