أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

وكالة ناسا يوم القيامة أوشك على القدوم والشمس ستشرق من الغرب

- متابعة

في خبر مثير ومفجع أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، أن الشمس ستشرق من جهة الغرب قريبًا، مما يعنى أن يوم القيامة أوشك على القدوم، ليثبت صدق ما جاء فى كتاب الله «القرآن الكريم».

وأكد موقع المسلمين والعالم “Muslim and The World” الناطق بالانجليزية أن الوكالة الدولية “ناسا” لعلوم الفضاء أثبتت صدق ما جاء بالقرآن الكريم بشأن قرب موعد خروج الشمس من المغرب بدلًا من المشرق.
 
وأشار الموقع إلى أن “ناسا” أكدت انشقاق القمر إلى جزءين من قبل كما جاء بـ”القرآن”، بالإضافة إلى إعلانها الأخير الذي أفاد بأن الشمس ستشرق من جهة الغرب قريبا، وتوصلت الوكالة الدولية لعلوم الفضاء إلى اقتراب انقلاب الحقل المغناطيسي الأرضي مما سيؤدي إلى شروق الشمس من المغرب واختفاء التكنولوجيا التي نعرفها اليوم.

 من جانبه أكد موقع “لايف ساينس” العلمي أن المجال المغناطيسي للأرض لم يعد قويا مثلما كان في السابق بعد أن ارتفعت نسبة الضعف التي يعاني منها إلى أكثر من 10 مرات عما كانت عليه قبل سنوات.

 ويعتبر طلوع الشمس من مغربها هي علامة من علامات الساعة الكبرى، التي يشاهدها الكبير والصغير، وهو تغير مفاجئ في نظام حركة الأفلاك، وذلك أن الناس في صباح ذلك اليوم بينما ينتظرون إشراق الشمس و طلوعها من مكانها المعتاد من الشرق كما هو حالها منذ خلقها الله، فإذا بالشمس تطلع من الغرب، وعندها يقفل باب التوبة.

Total time: 0.0573