آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء

صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 نقلت صحيفة محلية عن مصدر عسكري رفيع المستوى إنه تم، الخميس، صرف أسلحة وعتاد عسكري لجماعة الحوثي من أحد المخازن التابعة للجيش في العاصمة صنعاء، بأمر من رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، كدعم للجماعة في الحرب التي تخوضها حالياً ضد تنظيم القاعدة في رداع، التابعة لمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

ونقلت يومية "الشارع" عن المصدر توضيحه "أنه تم، بأمر من الرئيس هادي، صرف – لجماعة الحوثي – أسلحة متنوعة بينها أطقم مدرعة وقاذفات (آر بي جي)، وقذائف هاون، إضافة إلى كمية كبيرة من الذخائر المتنوعة".

وأفاد المصدر بأن هذه الأسلحة والعتاد التي تم صرفها لجماعة الحوثي تتضمن 70طقماً مدرعاً ومتنوعاً، حاملات رشاشات وحاملة أفراد، مشيراً إلى أنه تم صرف هذا العتاد العسكري للجماعة "تحت اسم مواجهة الإرهاب"، متوقعاً أن تأخذ الجماعة هذه الأسلحة إلى رداع لتعزيز مقاتليها الذين يخوضون القتال هناك ضد مسلحي تنظيم القاعدة ومسلحي قبيلة قيفة".

وكان زعيم جماعة الحوثي، عبد الملك الحوثي، طالب الدولة، في خطاب ألقاه، عصر الجمعة، بمشاركة جماعته في الحرب التي تخوضها حالياً ضد تنظيم القاعدة في رداع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9583) قراءة

Total time: 0.1264