أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ يهنئ الشعب اليمني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

- رضوان ناصر الشريف

أخبار الساعة /  رضوان ناصر الشريف / صنعاء /  

يتقدم حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ للشعب اليمني الكريم بكافة شرائحه وأطيافه بأجمل التهاني وأصدق التبريكات  بمناسبة إنتهاء السنة الهجرية 1435 هـ وقدوم السنة الجديدة 1436 هـ .

  داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على المواطنين بالرخاء والسعادة، و التقدم والازدهار، وعلى الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لها ما ترجوه من وحدة وازدهار .

ويستغل حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ ممثلاً برئيسة الشيخ / عرفج بن هضبان وكافة منتسبي وأعضاء الحزب هذه المناسبة "رأس السنة الهجرية الجديدة "  ليقدم شكره وجزيل امتنانه لكل مواطن يمني شريف وصبور وغيور على وطنه الحبيب وكل مواطن ساهم في تجنيب الوطن الكثير من النزاعات المسلحة التي كانت ستجعل من اليمن ساحة حرب مفتوحة لا قبل للمواطنين بها كون اليمن لم تعد مستعدة للمزيد من المهاترات السياسية التي بدورها ستزيد من الوضع المأساوي المتصاعد  خاصة و أننا اليوم نعاني سياسياً وأمنياً واقتصادياً حيث وأن العاصمة صنعاء وجميع مداخلها محاصرة من قبل جماعة الحوثي المسلحة .

وعبر حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ عن  قلقه إزاء تصاعد أعمال العنف والمواجهات المسلحة التي تجري في عدد من المحافظات وما قد تخلفه تلك المواجهات من ضرر على أمن واستقرار الوطن والمواطن اليمني .

و طالب الحزب كافة الأطراف المتصارعة أن يحكموا عقولهم لتجنيب الوطن   الصراع والعنف  ، وسرعة أخلاء المدن اليمنية  من كافة المظاهر المسلحة وتمكين الدولة وأجهزتها العسكرية والأمنية من الاضطلاع بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

 ودعا حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ  كافة مؤسسات الدولة والسلطة المحلية القيام بواجباتها ومهامها في خدمة المواطن وتطبيق القانون .

دمتم ودامت اليمن بألف خير صادر عن حزب الإتحاد اليمني للإنقاذ 

Total time: 0.0639