آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

ممثل جماعة الحوثي ينسحب من اجتماع رئاسي بعد مشادات كلامية مع الرئيس..(تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 كشفت وكالة اخبارية عن مغادرة مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثي الاجتماع الرئاسي الذي عقد اليوم بعد مشادات كلامية بينه وبين الرئيس هادي.

ونقلت وكالة "خبر" للأنباء، عن مصادر رئاسية وسياسية أن مستشار رئيس الجمهورية عن جماعة الحوثيين، صالح الصماد، غادر اجتماعاً عقده الرئيس هادي، الأحد، مع مستشاريه ورئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة ومجلس الدفاع الوطني ورئيس مجلس النواب ونائبه.

وقالت المصادر: إن مشادات كلامية نشبت بين الصماد ورئيس الجمهورية عقب الكلمة التي ألقاها الأخير في الاجتماع، وهاجم فيها جماعة أنصار الله واتهمهم بالتمدد وخوض مواجهات دامية.

وقال الرئيس هادي: "إن ما يحدث اليوم من تمدد مسلح ومواجهات دامية من محافظة إلى محافظة من قبل أنصار الله وتحت ذرائع واهية ويافطات مختلفة عمل لا يمكن فهمه أو قبوله بعد توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية، بل إن ما حدث في صنعاء وقبلها في دماج، ومؤتمر الحوار ما زال قائماً.. امر لا يمكن قبوله أو فهمه".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10334) قراءة

Total time: 0.1217