آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-10-2014    | منذ: 4 سنوات مضت
تشهد منطقة المناسح برداع معارك عنيفة بعد قيام القبائل بمحاصرة الحوثيين داخلها.
 
وقالت مصادر قبلية ان مجموعة من الحوثيين بقيادة ما وصفوه بالخائن "ماجد الذهب" دخلوا إلى حصن الشيخ أحمد ناصر الذهب، وقام رجال القبائل بتفجيره عليهم، وهو ما اسفر عن مقتل ماجد الذهب وثلاثين من مرافقيه.
 
من جهة اخرى قالت مصادر قبلية بحسب صفحة رداع الاخبارية ان القبائل تمكنت من إسقاط طائرة عسكرية ولم يتم الإقتراب منها حتى الآن لمعرفة طرازها.
 
هذا وتشهد منطقة المناسح معارك عنيفة بعد حصار القبائل للحوثيين داخلها وتوعدوا من دخل من الحوثيين إليها أنهم لن يخرجوا أحياء، بحسب ما نقلته ايضا الصفحة نقلا عن مصادر قبلية.
 
وكانت جماعة أنصار الشريعة قد أصدرت بيان تحدثت أن انسحابها من منطقة المناسح جاء نتيجة شن الطيران الحربي اليمني والامريكي غارات مكثفة وصلت إلى 40 غارة وان الانسحاب جاء لتفادي سقوط المزيد من القتلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (37193) قراءة

Total time: 1.2107