آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تشهد منطقة المناسح برداع معارك عنيفة بعد قيام القبائل بمحاصرة الحوثيين داخلها.
 
وقالت مصادر قبلية ان مجموعة من الحوثيين بقيادة ما وصفوه بالخائن "ماجد الذهب" دخلوا إلى حصن الشيخ أحمد ناصر الذهب، وقام رجال القبائل بتفجيره عليهم، وهو ما اسفر عن مقتل ماجد الذهب وثلاثين من مرافقيه.
 
من جهة اخرى قالت مصادر قبلية بحسب صفحة رداع الاخبارية ان القبائل تمكنت من إسقاط طائرة عسكرية ولم يتم الإقتراب منها حتى الآن لمعرفة طرازها.
 
هذا وتشهد منطقة المناسح معارك عنيفة بعد حصار القبائل للحوثيين داخلها وتوعدوا من دخل من الحوثيين إليها أنهم لن يخرجوا أحياء، بحسب ما نقلته ايضا الصفحة نقلا عن مصادر قبلية.
 
وكانت جماعة أنصار الشريعة قد أصدرت بيان تحدثت أن انسحابها من منطقة المناسح جاء نتيجة شن الطيران الحربي اليمني والامريكي غارات مكثفة وصلت إلى 40 غارة وان الانسحاب جاء لتفادي سقوط المزيد من القتلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (37334) قراءة

Total time: 0.1236