آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تشهد منطقة المناسح برداع معارك عنيفة بعد قيام القبائل بمحاصرة الحوثيين داخلها.
 
وقالت مصادر قبلية ان مجموعة من الحوثيين بقيادة ما وصفوه بالخائن "ماجد الذهب" دخلوا إلى حصن الشيخ أحمد ناصر الذهب، وقام رجال القبائل بتفجيره عليهم، وهو ما اسفر عن مقتل ماجد الذهب وثلاثين من مرافقيه.
 
من جهة اخرى قالت مصادر قبلية بحسب صفحة رداع الاخبارية ان القبائل تمكنت من إسقاط طائرة عسكرية ولم يتم الإقتراب منها حتى الآن لمعرفة طرازها.
 
هذا وتشهد منطقة المناسح معارك عنيفة بعد حصار القبائل للحوثيين داخلها وتوعدوا من دخل من الحوثيين إليها أنهم لن يخرجوا أحياء، بحسب ما نقلته ايضا الصفحة نقلا عن مصادر قبلية.
 
وكانت جماعة أنصار الشريعة قد أصدرت بيان تحدثت أن انسحابها من منطقة المناسح جاء نتيجة شن الطيران الحربي اليمني والامريكي غارات مكثفة وصلت إلى 40 غارة وان الانسحاب جاء لتفادي سقوط المزيد من القتلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (37292) قراءة

Total time: 0.1135