آخر الأخبار :
أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

عاجل: مقتل ماجد الذهب و30 من مرافقيه في تفجير حصن الذهب، وإسقاط طائرة والقبائل تحاصر المناسح برداع

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-10-2014    | منذ: 4 سنوات مضت
تشهد منطقة المناسح برداع معارك عنيفة بعد قيام القبائل بمحاصرة الحوثيين داخلها.
 
وقالت مصادر قبلية ان مجموعة من الحوثيين بقيادة ما وصفوه بالخائن "ماجد الذهب" دخلوا إلى حصن الشيخ أحمد ناصر الذهب، وقام رجال القبائل بتفجيره عليهم، وهو ما اسفر عن مقتل ماجد الذهب وثلاثين من مرافقيه.
 
من جهة اخرى قالت مصادر قبلية بحسب صفحة رداع الاخبارية ان القبائل تمكنت من إسقاط طائرة عسكرية ولم يتم الإقتراب منها حتى الآن لمعرفة طرازها.
 
هذا وتشهد منطقة المناسح معارك عنيفة بعد حصار القبائل للحوثيين داخلها وتوعدوا من دخل من الحوثيين إليها أنهم لن يخرجوا أحياء، بحسب ما نقلته ايضا الصفحة نقلا عن مصادر قبلية.
 
وكانت جماعة أنصار الشريعة قد أصدرت بيان تحدثت أن انسحابها من منطقة المناسح جاء نتيجة شن الطيران الحربي اليمني والامريكي غارات مكثفة وصلت إلى 40 غارة وان الانسحاب جاء لتفادي سقوط المزيد من القتلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (37140) قراءة

Total time: 0.233