آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل نجل الدعام وابن اخيه في معارك عنيفة بالرضمة بين الحوثيين والقبائل وقصف منزله (صورة نجل الدعام)

نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة
نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

قال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان منطقة الرضمة بمحافظة إب شهدت معارك عنيفة بين الحوثيين والقبائل، واستخدم الحوثييون القصف المدفعي بكثرة على قرى الرضمة وإدارة الأمن ومواقع تتمركز فيها قوات القبائل.

وأضاف المصدر انه قتل في المعارك نبيل عبد الواحد الدعام، وعبدالمجيد محمد الدعام، وهما نجل وابن أخ الشيخ عبدالواحد الدعام.

واستهدف قصف مدفعي منزل الشيخ الدعام، وأصابت أحدى القذائف منزله ما تسبب في تدمير جزء منه واشتعال النيران فيها قبل ان يتمكنوا من أخمادها، ولم يسفر عن خسائر بشرية.

وحاول الحوثييون التقدم باتجاه القرى لكنهم لم يستطيعوا، إذ تمكنت قرية الكبت وقرية أخرى من التصدي لمحاولة الحوثيين التسلل من أسفل المديرية.

وتابع المصدر أن الحوثييون لم يتقدموا سوى إلى منطقة مفتوحة، فقط، بمافة مائة متر، رغم تغطيتهم بقصف عنيف ومكثف على المنطقة.

وهدأت المعارك قبل قليل بالمنطقة بعد توقف القصف من قبل الحوثيين على المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13854) قراءة

Total time: 0.0953