آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل نجل الدعام وابن اخيه في معارك عنيفة بالرضمة بين الحوثيين والقبائل وقصف منزله (صورة نجل الدعام)

نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة
نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان منطقة الرضمة بمحافظة إب شهدت معارك عنيفة بين الحوثيين والقبائل، واستخدم الحوثييون القصف المدفعي بكثرة على قرى الرضمة وإدارة الأمن ومواقع تتمركز فيها قوات القبائل.

وأضاف المصدر انه قتل في المعارك نبيل عبد الواحد الدعام، وعبدالمجيد محمد الدعام، وهما نجل وابن أخ الشيخ عبدالواحد الدعام.

واستهدف قصف مدفعي منزل الشيخ الدعام، وأصابت أحدى القذائف منزله ما تسبب في تدمير جزء منه واشتعال النيران فيها قبل ان يتمكنوا من أخمادها، ولم يسفر عن خسائر بشرية.

وحاول الحوثييون التقدم باتجاه القرى لكنهم لم يستطيعوا، إذ تمكنت قرية الكبت وقرية أخرى من التصدي لمحاولة الحوثيين التسلل من أسفل المديرية.

وتابع المصدر أن الحوثييون لم يتقدموا سوى إلى منطقة مفتوحة، فقط، بمافة مائة متر، رغم تغطيتهم بقصف عنيف ومكثف على المنطقة.

وهدأت المعارك قبل قليل بالمنطقة بعد توقف القصف من قبل الحوثيين على المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13946) قراءة

Total time: 0.1125