آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل نجل الدعام وابن اخيه في معارك عنيفة بالرضمة بين الحوثيين والقبائل وقصف منزله (صورة نجل الدعام)

نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة
نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

قال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان منطقة الرضمة بمحافظة إب شهدت معارك عنيفة بين الحوثيين والقبائل، واستخدم الحوثييون القصف المدفعي بكثرة على قرى الرضمة وإدارة الأمن ومواقع تتمركز فيها قوات القبائل.

وأضاف المصدر انه قتل في المعارك نبيل عبد الواحد الدعام، وعبدالمجيد محمد الدعام، وهما نجل وابن أخ الشيخ عبدالواحد الدعام.

واستهدف قصف مدفعي منزل الشيخ الدعام، وأصابت أحدى القذائف منزله ما تسبب في تدمير جزء منه واشتعال النيران فيها قبل ان يتمكنوا من أخمادها، ولم يسفر عن خسائر بشرية.

وحاول الحوثييون التقدم باتجاه القرى لكنهم لم يستطيعوا، إذ تمكنت قرية الكبت وقرية أخرى من التصدي لمحاولة الحوثيين التسلل من أسفل المديرية.

وتابع المصدر أن الحوثييون لم يتقدموا سوى إلى منطقة مفتوحة، فقط، بمافة مائة متر، رغم تغطيتهم بقصف عنيف ومكثف على المنطقة.

وهدأت المعارك قبل قليل بالمنطقة بعد توقف القصف من قبل الحوثيين على المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13733) قراءة

Total time: 0.2285