آخر الأخبار :
الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل نجل الدعام وابن اخيه في معارك عنيفة بالرضمة بين الحوثيين والقبائل وقصف منزله (صورة نجل الدعام)

نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة
نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

قال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان منطقة الرضمة بمحافظة إب شهدت معارك عنيفة بين الحوثيين والقبائل، واستخدم الحوثييون القصف المدفعي بكثرة على قرى الرضمة وإدارة الأمن ومواقع تتمركز فيها قوات القبائل.

وأضاف المصدر انه قتل في المعارك نبيل عبد الواحد الدعام، وعبدالمجيد محمد الدعام، وهما نجل وابن أخ الشيخ عبدالواحد الدعام.

واستهدف قصف مدفعي منزل الشيخ الدعام، وأصابت أحدى القذائف منزله ما تسبب في تدمير جزء منه واشتعال النيران فيها قبل ان يتمكنوا من أخمادها، ولم يسفر عن خسائر بشرية.

وحاول الحوثييون التقدم باتجاه القرى لكنهم لم يستطيعوا، إذ تمكنت قرية الكبت وقرية أخرى من التصدي لمحاولة الحوثيين التسلل من أسفل المديرية.

وتابع المصدر أن الحوثييون لم يتقدموا سوى إلى منطقة مفتوحة، فقط، بمافة مائة متر، رغم تغطيتهم بقصف عنيف ومكثف على المنطقة.

وهدأت المعارك قبل قليل بالمنطقة بعد توقف القصف من قبل الحوثيين على المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13647) قراءة

Total time: 0.2116