آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل نجل الدعام وابن اخيه في معارك عنيفة بالرضمة بين الحوثيين والقبائل وقصف منزله (صورة نجل الدعام)

نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة
نبيل عبدالواحد الدعام، نجل الشيخ الدعام استشهد اليوم بمعارك الرضمة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

قال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان منطقة الرضمة بمحافظة إب شهدت معارك عنيفة بين الحوثيين والقبائل، واستخدم الحوثييون القصف المدفعي بكثرة على قرى الرضمة وإدارة الأمن ومواقع تتمركز فيها قوات القبائل.

وأضاف المصدر انه قتل في المعارك نبيل عبد الواحد الدعام، وعبدالمجيد محمد الدعام، وهما نجل وابن أخ الشيخ عبدالواحد الدعام.

واستهدف قصف مدفعي منزل الشيخ الدعام، وأصابت أحدى القذائف منزله ما تسبب في تدمير جزء منه واشتعال النيران فيها قبل ان يتمكنوا من أخمادها، ولم يسفر عن خسائر بشرية.

وحاول الحوثييون التقدم باتجاه القرى لكنهم لم يستطيعوا، إذ تمكنت قرية الكبت وقرية أخرى من التصدي لمحاولة الحوثيين التسلل من أسفل المديرية.

وتابع المصدر أن الحوثييون لم يتقدموا سوى إلى منطقة مفتوحة، فقط، بمافة مائة متر، رغم تغطيتهم بقصف عنيف ومكثف على المنطقة.

وهدأت المعارك قبل قليل بالمنطقة بعد توقف القصف من قبل الحوثيين على المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13622) قراءة

Total time: 0.2277