آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد أخر منشور لنجل الشيخ الدعام قبل مقتله: لن اهرب تركيا او السعوديه لن تدخل بلدي ياحوثي (صورة المنشور)

شاهد أخر منشور لنجل الشيخ الدعام قبل مقتله: لن اهرب تركيا او السعوديه لن تدخل بلدي ياحوثي (صورة المنشور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

في آخر منشورات له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب الشهيد نبيل الدعام نجل الشيخ عبدالواحد هزام، عدة منشورات قبل استشهاده اليوم في هجوم مسلحي جماعة الحوثي على مديرية الرضمة، قائلا:

(اللهم احفظ ابني محمد واحفظ بلادي من كل سوء واكبر سوء هو الحوثي،  انا وابني وابي في حصون العز والشهاده لن اهرب تركيا او السعوديه لن تدخل بلدي ياحوثي لن نقبل وساطه خاينه فاننا مستميتين عن بلادنا اما عيش بعزه او ميته في القمم العاليه في سبيل الله والوطن والجمهوريه والسنه النبويه)..

وكتب سابقاً منشور قال فيه::

اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وكتبك وجميع خلقك وانسك وجنك اني بعت نفسي لك فزكها انت سبحانك مولاها فنقها من خطايها يارحم الراحمين

 
 هذا وكان نبيل وهو نجل الزعيم القبلي المعروف وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الشيخ عبدالواحد هزام الملقب بالدعام، قد لقي مصرعه هو وأحد أبناء عمه في الاشتباكات التي تشهدها مديرية الرضمة بين المليشيات الحوثية ورجال القبائل منذ ظهر اليوم الثلاثاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11001) قراءة

Total time: 0.2303