آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في السوق المحلية الاثنين 27 مايو 2019م فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة.. تحذير شديد اللهجة من المؤتمر للحوثي

لأول مرة.. تحذير شديد اللهجة من المؤتمر للحوثي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أدان المؤتمر الشعبي العام، «بشدة»، ما وصفها بالاعتداءات، والممارسات الترهيبية المرفوضة، بعد اقتحام مليشيات الحوثيين المسلحة لمكاتب ووزارات محسوبة على الحزب.

 وأعرب بيان صادر عن الأمانة العامة للحزب، اليوم الثلاثاء عن ادانته واستنكاره الشديدين للاعتداءت التي استهدفت مكاتب ووزارات في العاصمة ومنها مكتب المهندس هشام شرف وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي ومكتب الدكتورة امة الرزاق حمد وزيرة الشؤن الاجتماعية والعمل.
 
وحذرت أمانة الحزب «من استمرار استنزاف شكل ومعنويات الدولة بهذه الممارسات الهمجية ومحاولات تغييبها»، حسب تعبيرها.

 وقال الحزب الذي اتهم بالمساهمة في السيطرة على العاصمة صنعاء، ومدن عدة، ومساندة التمدد المسلح لجماعة الحوثيين، ان هذه الاعتداءات «ممارسات ترهيب مرفوضة وسلوك خارج نطاق الوفاق الوطني».

 وطالبت أمانة الحزب «جميع الاطراف السياسية ان تعلن ادانتها لهذه الاعتداءات ايا كانت الاطراف التي تقف ورائها باعتبار هذه الاعمال مدانة ولايقرها الجميع».

 وقالت ان نهب الاختام بقوة المليشيات واقتحام المكاتب «عمل سخيف ومشين يعكس نفسية همجية، سيما وان الاعتداءات استهدف وزارات ووزراء عرف عنهم النزاهة والحيادية وجسدوا الانموذج المتميز في اداء المسؤولية الوطنية».

 واعتبرت في بيانها «هذه الاعتداءات الهمجية بمثابة خرق واضح لاتفاق السلم والشراكة، واعتداء سافر يمس كيان وهيبة الدولة وينسف كليا مزاعم بناء الدولة المدنية الحديثة وليس لها علاقة بأبجديات العمل السياسي ولا يتصل بأي ثقافة».
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6067) قراءة

Total time: 0.1052