أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ضبط شخصين أثناء مداهمة أحواش لتصنيع الخمور البلدي في جبل النار بالحديدة

- الحديدة - غمدان أبو علي

تمكنت أجهزة الشرطة في مركز الوادعي بمدينة الحديدة اليوم الاربعاء من ضبط شخصين متهمين بصناعة الخمور البلدي أثناء مداهمتها لأحواش بمنطقة جبل النار يتم فيها تصنيع الخمر البلدي ، وذلك في إطار جهود الشرطة في مكافحة وضبط أوكار صناعة الخمور.

وقال العقيد ركن محمد حمدين مدير مركز شرطة الوادعي بان عملية المداهمة تمت ظهر أمس الاربعاء وبالتنسيق مع النيابة وعلى ضؤ معلومات مؤكدة عن وجود معامل تصنيع الخمور في حي جبل النار .

وأشار الى أن عملية المداهمة كشفت عن قيام مطلوبين ومن ارباب السوابق في قضايا تصنيع الخمر وترويجه باستحداث معملان لتصنيع الخمر البلدي داخل احواش بمنطقة جبل النار والتي تعتبر من المناطق التي يكثر فيها أرتكاب الجريمة ..

لافتاً الى أن حملة المداهمة التي كانت معززة بأطقم أمنية أسفرت عن ضبط 2 معامل خاصة بصناعة الخمر و ما يقارب  90 لتر من مادة الخمر البلدي المعد للبيع و إلقاء القبض على اثنين من أرباب السوابق في تصنيعها وبيعها وترويجها حال تلبسهم في عملية التصنيع والتحضير للبيع..

هذا وقد قامت شرطة الوادعي بتحريز المضبوطات من المعامل الخاصة بتصنيع الخمر ، وكمية الخمور المضبوطة مع المتهمين لاحالتهم للجهات المختصة ولاستكمال الإجراءات القانونية.

Total time: 0.0651