أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شكوك تحوم حول تورط زوج موظفة بتلفزيون عدن في واقعة مقتلها(وثائق)

- عدن الغد

قالت مصادر عاملة في جهاز البحث الجنائي بخور مكسر ان عدد من الشكوك تحوم حول تورط زوج موظفة بالتلفزيون الحكومي بالمدينة والتي عثر عليها ميتة بمنزلها بمديرية المنصورة ليل الاربعاء الماضي.

وقال مصدر في جهاز البحث ان السلطات اوقفت حسام عبدالقوي عبد الرقيب وهو زوج الموظفة بتلفزيون عدن "انتصار عبدالقادر" بعد توافر عدد من الادلة التي ترجح ان يكون على صلة بواقعة وفاتها .

واوضح المصدر في إفادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان "حسام" تم ايقافه بسجن جهاز البحث الجنائي حتى استكمال التحقيقات في القضية .

واطلعت الصحيفة على عدد من محاضر التحقيقات في الواقعة وبينها محاضر شهادات عدد من الاشخاص الذين طالعوا جثة الموظفة "الضحية" بينهم اطباء وممرضون .

وافادت هذه المحاضر بان الموظفة "انتصار" وبعد نقل جثتها إلى المستشفى بعد وفاتها كانت جثتها متورمة ومنتفخة .

وتحصلت "عدن الغد" على صور خاصة لجثة الموظفة "انتصار" بعد الوفاة وتظهر اثار نزيف من الفم الأمر الذي يرجح ان تكون تعرضت لعنف شديد تسبب بوفاتها .

قالت مصادر عاملة بجهاز البحث الجنائي بعدن ان الغموض يلف واقعة وفاة موظفة بتلفزيون عدن عثر عليها بمنزلها ميتة بمديرية المنصورة بعدن مساء يوم الاربعاء الماضي.

وقالت المصادر لـ”عدن الغد” ان السلطات قامت يوم الاحد باستخراج جثمان الموظفة انتصار عبدالقادر بعد تلقيها طلب من ذويها يفيد بوجود شكوك تحوم حول واقعة وفاة ابنتهم يوم الاربعاء الماضي .

وبحسب المصادر فقد قام عدد من افراد جهاز البحث بمعاونة مختصين باخراج الجثمان من القبر بمقبرة القطيع بهدف القيام بتشريح الجثة .

وقام الطبيب الشرعي باجراء عملية تشريح للجثة حيث تبين أنها تحمل كدمات ورضوض في اماكن مختلفة من الجسم لكن التقرير تضمن في نهايته تأكيدا ان الوفاة ربما تكون “طبيعية”.

واطلعت صحيفة “عدن الغد” على محاضر التحقيق في واقعة وفاة الموظفة “انتصار عبدالقادر” حيث اوضحت شهادة عدد من الشهود الذين عاينوا الجثة أنها كانت “منتفخة” بشكل غير طبيعي وانها كانت تنزف من الفم وتبدو عليها اثار “ازرقاق”.

وقال مصدر في جهاز البحث الجنائي ان السلطات ستواصل التحقيق في هذه القضية لمعرفة فيما إذا كانت الوفاة “طبيعية” أم بفعل فاعل.

وتوفيت “انتصار عبدالقادر” وهي موظفة بتلفزيون عدن مساء يوم الاربعاء قبل الماضي عقب عودتها إلى المنزل برفقة زوجها الذي غادر المنزل في مشوار قصير وقال انه عاد ووجدها ميتة بالمنزل .
 

 


 

Total time: 0.0715