أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس الوزراء بحاح في بيت المتوكل (صور + تصريح)

- خاص

قام رئيس الوزراء المكلف خالد محفوظ بحاح بزيارة إلى منزل الدكتور محمد عبدالملك المتوكل لتقديم واجب العزاء لعائلته في حادثة مقتله، حيث ظهر بالصور وهو إلى جانب عدد من أفراد اسرته بالإضافة إلى مقابلته للاستاذ حسن زيد.

ونشر بحاح عدة صور أثناء زيارته وكتب على صفحته بفيسبوك تحت عنوان " رحيــــــــل المتوكـــــــــل" قائلا:

كاتب ومفكر من الطراز الأول وجه ذو ملامح جادة، جسم نحيل وقلب نابض بحب الوطن هذا ما يمكن اختزاله في شخصية ترجّلت فجأة إلى عالم آخر لتشاهد عن بعد ما يحدث لوطن عظيم، بغتة ومن غير سابق إنذار نفجع باغتيال الدكتور العزيز / محمد عبدالملك المتوكل، يرحل عن الدنيا تاركا بصمة حلم لدولة مدنية تحترم سيادة القانون وتنتهج العدالة.

رئيس الوزراء بحاح في بيت المتوكل (صور + تصريح)

وأضاف بحاح، أنه إلى حيث كان يعيش رحمه الله سارعتُ وقلبي يعتصره الألم لتقديم واجب العزاء لعائلته الكريمة، هنا تكاد الجدران تتحدث عن تواضع جميل وهامة خلّفت دستورا من المبادئ العظيمة والقيم النبيلة، كل شيء ينبئك بما لهذا الرجل من خصال جعلت منه مدرسة يحتذى بها وثقافة ستبقى محفورة في قلوب وأذهان كل اليمنيين ممن يعشقون حب الأوطان ويسعون لرؤية أمة من الناس تعيش بكل حقوقها آمنة مطمئنة.

رئيس الوزراء بحاح في بيت المتوكل (صور + تصريح)

وتابع ان الوطن فوق الجميع والمبادئ هي الحَكم في صناعة الأمجاد هكذا كان في حياته وكذلك يوم رحيله، بفراقه نخسر صاحب سيرة نيرة أبت إلا أن تقف مع الحق ولأجله مضت غير مبالية منتهجة الحكمة والاتزان رحم الله الأكاديمي والعلَم السياسي محمد المتوكل والهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

Total time: 0.0557