أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعز:اجتماع موسع لمناقشة المستجدات بالحالمة والسلطة المحلية تدين اغتيال المتوكل

- حسام الخرباش


ناقش المجلس المحلي لمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل الأوضاع الأمنية داخل المحافظة والسبل الكفيلة بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشاد الاجتماع بدور اللجنة الأمنية والمنطقة العسكرية الرابعة لجهودهما في إحلال الأمن والسكينة بالمحافظة .

وفي الاجتماع قال المحافظ شوقي " إننا في تعز لسنا ضد أحد وننشد الأمن والسلام للجميع دون استثناء ".. مؤكدا إصرار السلطة المحلية على فرض النظام والقانون وهيبة الدولة بالتعاون مع جميع المواطنين .

وأشار الى أن اللجنة الأمنية بالمحافظة بجميع وحداتها قادرة على أداء مهامها ومعها جميع المكونات الاجتماعية بالمحافظة .. موجهاً أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة إلى القيام بدورهم الوطني كل في إطار مديريته والتواصل مع الجميع من أجل الأمن والاستقرار وجعل أمن تعز نصب أعينهم بعيدا عن أي تأثيرات حزبية أو مناطقية أو فئوية .

واستعرض الاجتماع المؤشرات والخلاصات الرئيسية للمخالفات التي رافقت سير امتحانات العام الماضي ..

وقدم عدد من أعضاء المجلس ملاحظات واستفسارات خاصة بالتعيينات الاخيرة في التربية والتعليم بالإضافة إلى الكيفية والطريقة التي تم من خلالها توزيع بدل الإشراف.
وكان المجلس المحلي بمحافظة تعز دان جريمة الاغتيال للمفكر والسياسي الدكتور محمد عبد الملك المتوكل الذي استشهد الأحد الماضي من قبل عناصر إرهابية مجهولة .. وقرأ المجلس الفاتحة على روحه الطاهر.

Total time: 0.7629