آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 06-11-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

زار وزير التعليم العالي هشام شرف صباح اليوم الخميس جامعه تونتك الدولية للتكنولوجيا باليمن .. وأطلع الوزير - خلال زيارته - على مختلف الأقسام بالجامعة.

كما اطلع الوزير على تركيب اجهزة معامل كلية الهندسة .. مشيدا بمعامل كلية الهندسة التي تعد من احدث المعامل التي تلبي التطورات العلمية في مجال الهندسة.

وأشاد الوزير أيضاً بالدور الذي تنتهجه الجامعة في تقديم كوادر متخصصة تخدم سوق العمل المحلية والدولية، خاصة أن الجامعة تعتمد أحدث طرق ومناهج التدريس باللغة الانجليزية في مجال التعليم العالي.

وحث الوزير شرف طلاب جامعة تونتك على الإستفادة من الخدمات المعرفية والعلمية التي تقدمها الجامعة والمبنيه على التعليم الحديث والمتطور ووفق التطبيق الذي يساهم في تزويد الطلاب بمختلف المهارات العلمية.

ورافق الوزير - خلال الزيارة - أمين عام الجامعة  دخالد رشاد العليمي ومعه نخبة من الأكاديميين وأستمع منهم على شرح مفصل لمختلف الوسائل والمعامل التي تحتويها الجامعة والتي أكد أنها تقدم رسالة علمية وعالمية لمنتسبيها وتضيف إليهم المزيد من الكفاءة والاقتدار.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (6353) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2306