آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 06-11-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

زار وزير التعليم العالي هشام شرف صباح اليوم الخميس جامعه تونتك الدولية للتكنولوجيا باليمن .. وأطلع الوزير - خلال زيارته - على مختلف الأقسام بالجامعة.

كما اطلع الوزير على تركيب اجهزة معامل كلية الهندسة .. مشيدا بمعامل كلية الهندسة التي تعد من احدث المعامل التي تلبي التطورات العلمية في مجال الهندسة.

وأشاد الوزير أيضاً بالدور الذي تنتهجه الجامعة في تقديم كوادر متخصصة تخدم سوق العمل المحلية والدولية، خاصة أن الجامعة تعتمد أحدث طرق ومناهج التدريس باللغة الانجليزية في مجال التعليم العالي.

وحث الوزير شرف طلاب جامعة تونتك على الإستفادة من الخدمات المعرفية والعلمية التي تقدمها الجامعة والمبنيه على التعليم الحديث والمتطور ووفق التطبيق الذي يساهم في تزويد الطلاب بمختلف المهارات العلمية.

ورافق الوزير - خلال الزيارة - أمين عام الجامعة  دخالد رشاد العليمي ومعه نخبة من الأكاديميين وأستمع منهم على شرح مفصل لمختلف الوسائل والمعامل التي تحتويها الجامعة والتي أكد أنها تقدم رسالة علمية وعالمية لمنتسبيها وتضيف إليهم المزيد من الكفاءة والاقتدار.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7359) قراءة

Total time: 0.2726