آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 06-11-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

زار وزير التعليم العالي هشام شرف صباح اليوم الخميس جامعه تونتك الدولية للتكنولوجيا باليمن .. وأطلع الوزير - خلال زيارته - على مختلف الأقسام بالجامعة.

كما اطلع الوزير على تركيب اجهزة معامل كلية الهندسة .. مشيدا بمعامل كلية الهندسة التي تعد من احدث المعامل التي تلبي التطورات العلمية في مجال الهندسة.

وأشاد الوزير أيضاً بالدور الذي تنتهجه الجامعة في تقديم كوادر متخصصة تخدم سوق العمل المحلية والدولية، خاصة أن الجامعة تعتمد أحدث طرق ومناهج التدريس باللغة الانجليزية في مجال التعليم العالي.

وحث الوزير شرف طلاب جامعة تونتك على الإستفادة من الخدمات المعرفية والعلمية التي تقدمها الجامعة والمبنيه على التعليم الحديث والمتطور ووفق التطبيق الذي يساهم في تزويد الطلاب بمختلف المهارات العلمية.

ورافق الوزير - خلال الزيارة - أمين عام الجامعة  دخالد رشاد العليمي ومعه نخبة من الأكاديميين وأستمع منهم على شرح مفصل لمختلف الوسائل والمعامل التي تحتويها الجامعة والتي أكد أنها تقدم رسالة علمية وعالمية لمنتسبيها وتضيف إليهم المزيد من الكفاءة والاقتدار.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6029) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.423