آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

وزير التعليم العالي يزور جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في اليمن

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 06-11-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

زار وزير التعليم العالي هشام شرف صباح اليوم الخميس جامعه تونتك الدولية للتكنولوجيا باليمن .. وأطلع الوزير - خلال زيارته - على مختلف الأقسام بالجامعة.

كما اطلع الوزير على تركيب اجهزة معامل كلية الهندسة .. مشيدا بمعامل كلية الهندسة التي تعد من احدث المعامل التي تلبي التطورات العلمية في مجال الهندسة.

وأشاد الوزير أيضاً بالدور الذي تنتهجه الجامعة في تقديم كوادر متخصصة تخدم سوق العمل المحلية والدولية، خاصة أن الجامعة تعتمد أحدث طرق ومناهج التدريس باللغة الانجليزية في مجال التعليم العالي.

وحث الوزير شرف طلاب جامعة تونتك على الإستفادة من الخدمات المعرفية والعلمية التي تقدمها الجامعة والمبنيه على التعليم الحديث والمتطور ووفق التطبيق الذي يساهم في تزويد الطلاب بمختلف المهارات العلمية.

ورافق الوزير - خلال الزيارة - أمين عام الجامعة  دخالد رشاد العليمي ومعه نخبة من الأكاديميين وأستمع منهم على شرح مفصل لمختلف الوسائل والمعامل التي تحتويها الجامعة والتي أكد أنها تقدم رسالة علمية وعالمية لمنتسبيها وتضيف إليهم المزيد من الكفاءة والاقتدار.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6473) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2416