آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الرسام اليمني "مراد سبيع" يتسلم جائزة "الفن من أجل السلام" في ميلانو

الرسام اليمني "مراد سبيع" يتسلم جائزة "الفن من أجل السلام" في ميلانو

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-11-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

تسلم الرسام اليمني مراد سبيع جائزة الفن من أجل السلام للعام الحالي 2014م.

وأقامت منظمة فيرونيزي حفل "جائزة الفن من أجل السلام 2014" في مدينة ميلانو بإيطاليا يوم الجمعة على هامش المؤتمر العالمي السادس للسلام.

وتمنح جائزة الفن من أجل السلام للفنانين الذين يبدون التزاماً بثقافة السلام في أنحاء العالم، ويتسلم سبيع جائزته في حفل مصاحب للمؤتمر العالمي السادس للسلام.

وسبيع هو فنان تشكيلي ـ27 عاماً ـ له تجربة بارعة ومحترفة وذات مزاج خصوصي في الرسم الحديث على اللوحات، لكنه عُرف أكثر بتدشين فن الرسم على الجدران “الجرافيتي والجداريات” ومع أنه الفن الحديث في اليمن مقارنة بالدول الأخرى، إلا أنه لاقى تفاعلاً شعبياً واسعاً.

ويعمل سبيع نحو تأسيس لجاذبية الفن على المستوى الشعبي مستغلّاً فراغات الجدران ومحمّلاً إيّاها مضامين أعماله الجمالية والإنسانية والوطنية الرفيعة في مغامرة راهن عليها ونجحت، كما يمكن القول إن سعيه الفني الجديد انطلق للفضاء العام بتأثير الثورة الشبابية 2011م، حيث كان من أهم المؤسسين الميدانيين الأوائل لمسيرات ومظاهرات فعل الثورة والاعتصامات في ساحة التغيير.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (6376) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2289