آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يتوعدون بقطع إصبع وزير الكهرباء، ويحتجزونه برئاسة الوزراء (تفاصيل)

الحوثييون يتوعدون بقطع إصبع وزير الكهرباء، ويحتجزونه برئاسة الوزراء (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

توعد مسلحوا جماعة الحوثي بقطع إصبع وزير الكهرباء عبدالله الأكوع، بعد شجار حدث في مبنى رئاسة الوزراء أثناء حضوره لإجتماع الحكومة.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان وزير الكهرباء رفع اصبعه ضد مسلحين من جماعة الحوثي بعد شجار بين مرافقيه ومسلحي الحوثي، وتطور الشجار إلى تبادل لإطلاق النار، وتوعد مسلحوا الحوثي بقطع اصبع وزير الكهرباء التي رفعها عليهم.

واحتُجز وزير الكهرباء داخل مقر رئاسة الوزراء لبعض الوقت قبل ان تتدخل وساطة لتهدئة الحوثيين، والحيلولة دون تطور الأمور بين الطرفين، فيما لم تسفر الحادثة عن أي إصابات بين الطرفين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13635) قراءة

Total time: 0.1007