آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بلاغ عاجل للنائب العام من تهديدات وزيرة الإعلام الجديدة

بلاغ عاجل للنائب العام من تهديدات وزيرة الإعلام الجديدة

اخبار الساعة - يمن جورنال   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هددت وزيرة الإعلام نادية السقاف الكادر التربوي لمدرسة وديان حدة بإستخدام سلطاتها الإعلامية للتشهير بالمدرسة.

 

وجاء تهديد الوزيرة في حكومة بحاح بعد أقل من أسبوعين من توليها المنصب. بعد قيام الاردني "عبدالله النسور" زوج نادية السقاف بالإساءة اللفظية للكادر التعليمي والوظيفي في المدرسة.

 

وعلى الرغم من تحفظ المدرسة عن أسباب المشكلة والتهديدات التي وصلتهم من قبل الوزيرة السقاف.

 

أشار مصدر خاص لـ"يمن جورنال" إلى أن ما قامت به الوزيرة من تهديد عبر رسائل التلفونية لأحد موظفي المدرسة، خرجت عن إطار التعامل التربوي والأخلاقي..

 

مبيناً أن خلط الوزيرة ما بين مسؤوليتها كوزيرة، وعملها السابق كرئيسة تحرير جعلها تتجاوز حدود اللياقة الادبية.

وأضاف أن رد فعل الوزيرة السقاف غير المبرر للتغطية على ما قام به زوجها من إعتداء لفظي ضد المدرسين بمدرسة "وديان حدة"  بأسلوب عنجهي وفض غير مقبول لا أخلاقياً ولا تربوياً.

 

وأكد المصدر أن الاجراءات قائمة للتقدم ببلاغ للنائب العام بعد التهديد المباشر والصريح من قبل الوزيرة نادية السقاف للموظفين بالمدرسة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12858) قراءة

Total time: 0.1178