آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

صحيفة: هادي يوقف أحمد علي عبدالله صالح عن عمله كسفير في الإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مصدر دبلوماسي رفيع ان المحاولات ما زالت جارية لإقناع الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بمغادرة اليمن، حتى لستة أشهر قادمة.

ونقلت صحيفة "الوسط" المقربة من القيادي المؤتمري "المفصول" عبد الكريم الارياني، عن المصدر قوله أن السفارة الأمريكية عرضت على الرئيس هذا الأسبوع استضافته للعلاج والاستجمام مقابل تجميد العقوبات بعد فترة التقييم الثانية المكملة للستة الأشهر.

وبحسب المصدر فإن الرئيس رد بالشكر على الدعوة في الوقت الراهن.

وكشف ذات المصدر أن السفارة الأمريكية كانت قد أبلغت المؤتمر بشكل رسمي عبر قيادي مؤتمري عن امتلاكها أدلة تفيد بتورط نجله أحمد قائد الحرس السابق بالتعاون مع الحوثيين.

وفي هذا الاتجاه أكد مصدر موثوق لـ"الوسط" أن الرئيس أوقف أحمد عن العمل كسفير لليمن في الإمارات العربية المتحدة، وطلب منه البقاء بعد أن تم استدعاؤه منذ عدة أشهر على خلفية اتهامه بتبديد أسلحة، إلا أنه، ومنذ عاد إلى صنعاء لم يتم توجيه أي اتهام رسمي له غير ما يقوله الرئيس في لقاءات عن توزيع قائد الحرس السابق لما يقارب من 75 ألف بندقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11401) قراءة

Total time: 0.0934