أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تعرف على السعر الرسمي لــ”سامسونج جالكسي نوت ايدج”

- متابعة

في شهر سبتمبر الماضي أعلنت شركة ” سامسونج ” عن اصدار جوالها الشهير ” جالكسي نوت ايدج ” ومن قبلها ايضا تم الاعلان عن ” سامسونج جالكسي نوت 4 ” و من الجدير بالذكر ان كلا الجوالين متشابهان في المواصفات الا انها يختلفان في التصميم حيث ” جالكسي نوت ايدج ” له شاشة منحنية من جانب الشاشة الرئيسية و هي خاصة بالاختصارات الداخلية للجوال .

يذكر انه عندما تم الكشف عن الجوال ” نوت ايدج ” لم تشير وقتها شركة ” سامسونج ” عن الميعاد الرسمي الذي سيصدر فيه الجوال للاسواق او حتى السعر الرسمي له , اما اليوم فقد اشارت شركة ” سامسونج ” الى اصدار الجوال ” جالكسي نوت ايدج ” في الاسواق الامريكية من خلال عدد من الشركات الكبرى للاتصالات .

ومن المتوقع له ان يتوافر الجوال في باقي انحاء العالم لاحقا كما انه من المفترض ان يتوافر على مواقع البيع و شراء عبر الانترنت مثل ” امازون ” و ” ebuy ” .

اما شركات الاتصالات الامريكية التي سيتوافر الجوال منخ خلالها هم ” AT&T ” , ” T-Mobile ” و ” Sprint ” .

مواصفات سامسونج جالكسي نوت ايدج Samsung Galaxy Note Edge :
– الشاشة بمقاس 5.6 انش
– الكاميرا الخلفية : 16 ميجابكسل
– الكاميرا الامامية : 3.7 ميجابكسل
– الذاكرة الداخلية : 64 جيجابايت
– المعالج : رباعي النواه Quad-Core
– بتردد : 2.5 جيجاهرتز
– البطارية : 3000 ملم – امبير

اسعار سامسونج جالكسي نوت ايدج Samsung Galaxy Note Edge :
سيبلغ متوسط سعر الجوال 850 دولار وهو ما يعادل 3200 ريال سعودي , و من الجدير بالذكر ان الجوال ” جالكسي نوت ايدج ” سيكون البداية لجيل جديد من الجوالات ذات الشاشات المنحنية فهناك اخبار تشير الى استعداد شركة ” سامسونج ” لاصدار جوال جديد بثلاث شاشات احدهم الاساسية و الاخريتان منحنيتان .
 

Total time: 0.0602