أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

البركاني يفتح النار على «جلال هادي» ويصفه بالطفل «الأرعن والغبي»

- صنعاء

شن القيادي المؤتمري سلطان البركاني هجوما حادا على نجل الرئيس هادي “جلال هادي”.. ووصف البركاني جلال هادي بالطفل الأرعن واتهمه بممارسة الهبوط الاعلامي وتزييف الحقائق.

وأشار البركاني في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحت عنوان ” اللي اختشوا ماتوا ”

الى ان حضور المؤتمر في استقبال المنتخب اليمني العائد من المشاركة في خليجي 22 وجه صفعة قوية للأطفال والمتشنجين في اشارة منه الى جلال هادي .

واضاف: لكم هو مؤسف الهبوط الإعلامي للمواقع متمر برس الذي بداء كاذبا في لحظته الأولي وهنا عدن وأخواتها من مواقع جلال الذي تحدثت عن استقبالنا للمنتخب ونحن نشعر إن حضور المؤتمر القوي كان صفعة للأطفال والمتشنجين والأغبياء ..

وقال: ولكم حضينا وحضي المنتخب بالمودة أما الحديث عن الترته ورفض المنتخب فوهم لمرضى النفوس والمهزومين والأقزام الذين يحاولون النيل من الكبار والعمالقة ونحن نكتفي بالقول ألا لعنة الله على الكاذبين .

الصور التي بثتها قناة أزال وقناة اليمن اليوم والفضائية اليمنية وجميع الفضائيات شاهد حي لا يمكن معه للطفوليين الكذب أو تزييف الحقائق، مردفا: فلكم سعدنا بمصافحة المنتخب و استقباله وعانقونا عناقا حارا وكنا عِلّيّة الْقَوْمِ يا أغبياء .

وافاد: عيب عليكم تسلوا على أنفسكم بالكذب وتضللوا الآخرين وما كذب الذي قال ((اللي اختشوا ماتوا )) .. وصدق قوله تعالى : (قل موتوا بغيظكم لن تنالوا شيئا ) صدق الله العظيم

واختتم البركاني قائلا: وكفى أيها الطفل الأرعن .
 

Total time: 1.3941