أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي مؤتمري يحذر رئيس الحكومة من مؤامرة

- hgofv
أفاد القيادي المؤتمري الشيخ حسين حازب ان وزيرة الاعلام نادية السقاف والفضائية اليمنية تجاهلتا بث حفل استقبال المنتخب الوطني العائد من المشاركة في كأس الخليج (22) بالرياض وذلك لحضور قيادات المؤتمر الشعبي العام.
واشار حازب في رسالة وجهها الى رئيس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح ما اسماه حدث وطني هام يتمثل في لقاء لجنة الوفاق المكلفة من مجلس النواب مع قيادة المؤتمر الشعبي العام .
وقال انه تم تعمد عدم بث هذا الحدث الوطني الهام في قناة اليمن لان قيادة المؤتمر طرف في هذا اللقاء، بينما تم اعلان لقاء هذه اللجنة نفسها مع وزارة الدفاع قبل أمس.
واشار الى انه تم اعلان ونشر خبر لقاء اللجنة نفسها مع المجلس السياسي لانصار الله .
وخاطب بحاح بقوله : هذه تصرفات وزيرة في حكومتك التي كنا نأمل ان تكون للوطن وكل مايعني الوطن .
واعتبر حازب الى ان هذا تصرفا خطيرا ضد المؤتمر في فعاليات الوطنية يعني بصريح العبارة انه مؤشر لإقصاء المؤتمر حتى من الوطن الذي نعتقد ان المؤتمر الشعبي جزء منه .
وطالب حازب رئيس الحكومة الزام الوزيرة بالاعتذار وتفسير ما حدث، مشيرا الى ان أقرب تفسير لماحصل انها مؤامرة على رئيس الوزراء والحكومة من خلال الإساءة للمؤتمر قبل منح الثقة .. وأردف: لان عداوة نادية للمؤتمر وللوطن ليست جديدة علينا والجديد في عمل نادية ومن يدفع بنادية هو التآمر عليك انت .
وقال: “لهذا لايمكن ان تمنح ثقه لحكومه فيها وزيرة تختزل الوطن والوطنية في ناس دون ناس وتتعامل مع نصف الشعب اليمني او “ثلثينه” بأنهم لا وطنية لهم .. وهي من يتناقض منصبها مع الدستور والقانون “.
 

Total time: 1.8037