أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بسبب الجماهير اليمنية.. تغريدة فتحت النار على رئيس النادي السعودي

- البيان
فاجأ رئيس نادي العروبة السعودي، مريح المريح، الجماهير السعودية بعدد من التغريدات الغاضبة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قبل انطلاق المواجهة المهمة بين المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي أمس، في الدور نصف النهائي لخليجي «22»، قبل انطلاق المباراة بست ساعات.
 
المريح انتقد في تغريداته الغاضبة، غياب الجمهور السعودي عن دعم الأخضر في النسخة الحالية لكأس الخليج، بالرغم من إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض، وطالب فيها بدعم الجمهور اليمني أمام الإمارات، ما أثار غضب الجمهور السعودي.
 
وقال مريح في تغريدته الأولى الغاضبة:«منحت جماهير اليمن 50%من مدرجات مباراة السعودية، وتكفل لهم الملك بطائرة خاصة لأداء العمرة، هل نشاهد وقفة الجماهير اليمنية مع منتخبنا السعودي اليوم؟».
 
اتهامات وردود
 
ورد على التغريدة أحد المشجعين السعوديين بالقول: «للآسف أصبحنا نبحث عن دعم الجماهير غير السعودية، ولكن السؤال، من أوصل منتخبنا لهذه الحالة، الجواب، الإعلام المتعصب والتفرقة، واللجان».
 
ورد المريح على تغريدة المشجع السعودي الغاضب، بالقول: «كل من انتقد التغريدة أعلاه، أقول أين جماهير أنديتكم التي نامت بجوار الاستاد، وأين السوبرمانيين الذين تسلقوا الحوائط، أين هم من كأس الخليج!».
 
أين التيفو
 
وأضاف: «أين التيفو الأصفر وأين التيفو الأزرق، جماهيرنا مبدعة مع أنديتها، ومبدعة في الطقطقة فقط، نعم أناشد الجماهير اليمنية لمساندة منتخب السعودية».
 
وتابع: «ختاماً.. ينتقدون التغريدة لمجرد الانتقاد والمكابرة. ليت الغالبية قالوا.. هذه هي الحقيقة.. ليس لمجاملتي ولكن لأن هذه هي الحقيقة».
 
وعلق مشجع سعودي آخر على السجال الدائر بشأن غياب الجمهور السعودي بتغريدة قال فيها: «هذا تأكيد لكلامك مستدلاً بتصريح المحلل حمد الدبيخي الذي قال فيه: الهلاليون.. والنصراويون أساؤوا للمدرج السعودي».

Total time: 0.0505