آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو مدير أمن محافظة إب الجديد"السيرة الذاتية (صورة)

من هو مدير أمن محافظة إب الجديد"السيرة الذاتية (صورة)

اخبار الساعة - خاص:فواز اسكندر   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

كشفت مصادر اعلاميه اليوم انه تم تعيين العميد محمد عبدالجليل الشامي مديراً عاماً لشرطة محافظة إب رسمياً وذلك بقرار وزاري اصدره وزير الداخلية اللواء الركن جلال الرويشان .

 

ويأتي ذلك القرار والتعيين في اهم منصب امني بمحافظة إب ظل شاغراً وخالياً من اي شخصية امنيه تتولاه رغم قيام العقيد عبده محمد فرحان نائب مدير عام شرطة المحافظة بأعمال مدير عام شرطة المحافظة منذ منتصف شهر اكتوبر الماضي بموجب تكليف اصدره وقتها له محافظ محافظة إب القاضي يحيى الارياني نتيجة توقيفه لمدير الامن وقتها العميد الركن فؤاد محمد العطاب الذي قدم استقالته من منصبه بعد ايام من توقيفة عن العمل وتكليف نائبه بالقيام بأعماله ودخول اللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله ( الحوثيين ) لمدينة إب في الـ 15 من شهر اكتوبر الماضي .

 

العميد محمد عبدالجليل الشامي هو من مواليد عام 1965 م بمديرية السدة التابعة لمحافظة إب ومن خريجي كلية الشرطة الدفعة ( 21 ) وسبق وان تولي العديد من المناصب الأمنية الهامه من  ابرزها مديراً لأحدى المناطق الامنية بمحافظة عدن و مدير للبحث الجنائي  في ابين ولحج ومساعداً لمدير امن محافظة تعز لشؤن الامن .

حاصل على العديد من الشهادات التقديرية والدورات التدريبية والتنشيطية في مجال الامن والبحث الجنائي. 

ويتفاءل المواطنون بمحافظة إب بهذا القرار وبقدوم الشامي لهذا المنصب الذي يأملون منه القيام بواجباته على اكمل وجه بما يساعد على حفظ الامن والاستقرار وتطوير الاجهزة الامنية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25399) قراءة

Total time: 0.1016