آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

حملة نظافة رسمية وشعبية لمدينة دمت السياحية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نفذت السلطة المحلية بمديرية دمت بمحافظة الضالع بالتعاون مع الاحزاب والمكونات السياسية واللجان الشعبية ومنظمات المجتمع المدني وطلبة المدارس حملة نظافة لشوارع واحياء مدينة دمت السياحية .

وقال رئيس المجلس المحلي مدير عام مديرية دمت  سلطان فاضل خلال تدشين الحملة أن النظافة مسئولية جماعية تتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية باعتبار النظافة واجب ديني ووطني يشترك فيها الجميع من اجل مدينة نظيفة وخالية من التلوث.

واكد فاضل أن الحفاظ على البيئة والنظافة العامة للمدينة هو سلوك فردي وجماعي يجب ان يكرس بشكل يومي . مشيرا الى ان مشاركة طلبة المدارس تهدف الى غرس حب الوطن في نفوسهم منذ مراحل المدرسة الأولى في المحافظة على مدينتهم نظيفة خالية من التلوث ليكونوا أفرادا قادرين على العطاء في المستقبل.

واوضح رئيس محلي دمت العديد من الصعوبات التي تواجهها المديرية  في هذا المجال منها الكثافة السكانية وتوسع النشاط التجاري الذي يساوي نشاط مديريات محافظة الضالع كلها بالإضافة الى الذين يفدون الى المدينة  يوميا و يصل  عددهم إلى عشرة آلاف زائر تقريبا.

منوها الى حاجة المديرية الى عمالة اكبر وغرافة وبراميل قمامة و تنفيذ مشروع الصرف الصحي.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1181