آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرض أنبوب النفط الفرعي في حقل جنة هنت إلى صافر لعمل تخريبي

تعرض أنبوب النفط الفرعي في حقل جنة هنت إلى صافر لعمل تخريبي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارة امن محافظة مأرب بإلقاء القبض على كل من : 1- مبروك صالح وجزان - 2 –سعيد طلان .

المتهمان بتفجير خط نقل النفط الخام الذي يربط بين حقل جنة النفطي ومحطة الفتح المركزية بصافر " CPU"في منطقة كيلو 16 صباح يوم أمس الاثنين وبعد مرور عدة ساعات على إصلاحه اثر تعرضه لعملية تفجير تخريبية بأيدي مجهولين السبت الماضي.

مشددة على ضرورة قيام إدارة امن محافظة مأرب باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة لمنع وقوع مثل هذه   العمليات التخريبية على أنابيب النفط.

مؤكدة في نفس الوقت على سرعة ضبط المتهمين وبالتنسيق مع الوحدات العسكرية وإحالتهما للقضاء لينالا جزاءهما العادل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1237