آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط امني يتحدث عن مدير أمن محافظة إب الجديد (صورة)

ضابط امني يتحدث عن مدير أمن محافظة إب الجديد (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

تحدث ضابط يمني في صفحته على فيسبوك عن العميد محمد عبدالجليل الشامي، مدير أمن محافظة إب الذي عينه وزير الداخلية.

وشكر أحد الضباط وزارة الداخلية على تعيينه قائلاً انه اختيار ناجح نظرا لما يتمتع بها العميد من نزاهة وشجاعة وكفاءة ستمكنه من تحسين الوضع الامني المتدهور بمحافظة إب.

وقال صادق عبدالله نايف عنه انه كان مساعدا لمدير امن تعز السابق وكان حاظرا دائما في العمل والالتزام بالدوام بكل وقت وساعه وهو متواجد قارئا لكل عريضه تتقدم اليه او شكى تصله،.

وأضاف انه في المكتب وعلي طاولة الضابط المستلم كان مداوما هنا وهناك، وانه كان يراه أثناء أزمه 2011 كثيرا التحرك بطقمه الامني متوجهاً من نقطة غلى أخرى رافعاً من عزيمة الجنود وتطمينا للناس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1157