آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط امني يتحدث عن مدير أمن محافظة إب الجديد (صورة)

ضابط امني يتحدث عن مدير أمن محافظة إب الجديد (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

تحدث ضابط يمني في صفحته على فيسبوك عن العميد محمد عبدالجليل الشامي، مدير أمن محافظة إب الذي عينه وزير الداخلية.

وشكر أحد الضباط وزارة الداخلية على تعيينه قائلاً انه اختيار ناجح نظرا لما يتمتع بها العميد من نزاهة وشجاعة وكفاءة ستمكنه من تحسين الوضع الامني المتدهور بمحافظة إب.

وقال صادق عبدالله نايف عنه انه كان مساعدا لمدير امن تعز السابق وكان حاظرا دائما في العمل والالتزام بالدوام بكل وقت وساعه وهو متواجد قارئا لكل عريضه تتقدم اليه او شكى تصله،.

وأضاف انه في المكتب وعلي طاولة الضابط المستلم كان مداوما هنا وهناك، وانه كان يراه أثناء أزمه 2011 كثيرا التحرك بطقمه الامني متوجهاً من نقطة غلى أخرى رافعاً من عزيمة الجنود وتطمينا للناس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1712