آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خليجييمني22

اخبار الساعة - ياسمين العثمان العثمان   | بتاريخ : 07-12-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

خليجي/يمني22

للمرة المائة وربما أكثر تثبت الساحرة المستديرة قدرتها على تجميع ما فرقته السياسة والحروب والمصالح و..و..واكبر دليل على ذلك تاريخ طويل من اللقاءات والمناسبات والمواسم العربية والدولية والتي أٌقيمت على شرف هذه الساحرة وفي أحلك وأصعب الظروف والتي استطاعت بقدرة منقطعة النظير إخراج الأنفس وإنقاذ الأرواح من قاع الإحباط وأنياب الحزن والاكتئاب إلى ذروة الحماس والتفاؤل والانتظار الشائق.

فها هو منتخبنا اليمني والذي شارك في كأس الخليج 22 يتوج بطل ليس لكأس الخليج بل لكأس التفاؤل والذي بثه في أبناء هذا الوطن ،بطل لكأس ردم  صدع العقول والقلوب والمصالح العفنة الأنانية فكل يمني على تراب الوطن وخارجه هتف لهذا المنتخب وربما إنها إحدى المرات القلائل التي هتفنا له ونحن نأمل وقولبنا تنبض بالكثير من الأمل نظرا للمستوى المشرف الذي ظهر به رغم كل ما يمر به هذا الوطن الذي استحال تعيسا بعد أن كان سعيدا.الوطن الذي أصبحت كل تفاصيله ترتدي الدم وتتلفع بالخوف وتضوع منها رائحة الموت والرصاص و الانفجارات والاغتيالات والتمزق، فقد كان اكبر هم لساكنيه لقمة العيش والآن بات العيش بحد ذاته هو اكبر الهموم.

هذه إحدى المرات القلائل  في الآونة الاخيره التي يرتبط بها اسم اليمني بالتفوق والإبداع والأمل وليس بالفقر والجهل والحرب والخوف.فالحمد لله أولا وشكرا لهؤلاء الشباب الذين رفعوا  عاليا هامة اليمن واليمنيين في سماء الأمل والفخر و في أعين العالم ولكل من دعمهم في الداخل والخارج حتى لو كان بأضعف الإيمان ألا وهو الدعاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1141