أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة المدينة السعودية عن مصدر عسكري : انفجار الوضع العسكري في العاصمة صنعاء بات وشيكا

- صنعاء

 كشفت مصادر عسكرية وأمنية رفيعة المستوى في اليمن، أن انفجار الوضع العسكري في العاصمة صنعاء بات وشيكا، وأن هناك مخططا لانقلاب عسكري على حكم الرئيس هادي يجري الإعداد له، شارف على إعلانه خلال الساعات القليلة المقبلة، .

ونقلت صحيفة المدينة السعودية عن مصدر عسكري إن جماعة الحوثي استكملت طوقها العسكري على مبنى مجمع وزارة الدفاع ونصبت المتاريس على السور الترابي لمدينة صنعاء القديمة وفي محيط مقر الوزارة الدفاع من الجهات الأربع.

وأكد سكان محليون في مدينة صنعاء القديمة أن مسلحي جماعة الحوثي أخلوا مباني صنعاء القديمة المواجهة لوزارة الدفاع من السكان وتمركز فيها مسلحون تابعين للجماعة. مشيرين إلى أن طقمين عليهما رشاشات(12/7) تابعين للجماعة تمركزا بجوار النصب التذكاري للجندي التركي الواقع أمام البوابة الغربية لوزارة الدفاع، ووجها فوهة أسلحتهما نحو الوزارة.

وأضاف السكان: إن جماعة الحوثي وضعت الدبابات والآليات العسكرية التي نهبتها الجماعة من معسكرات الجيش إبان سيطرتها على العاصمة صنعاء في الـ21 سبتمبر الماضي، الموجودة في منطقة الجراف وحي الروضة بشمال العاصمة صنعاء وضواحيها وضعت في حالة استعداد قتالي. ويأتي استعداد جماعة الحوثي لتفجير الوضع عسكريا بالعاصمة صنعاء، بالتزامن فرض مسلحي الجماعة، أمس الأول،

Total time: 0.0603