آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاعدة يعلن مسئوليته في مقتل عشرات الحوثيين وسط اليمن بينهم القيادي البارز "فيصل الشريف"

القاعدة يعلن مسئوليته في مقتل عشرات الحوثيين وسط اليمن بينهم القيادي البارز "فيصل الشريف"

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أعلن تنظيم القاعدة في اليمن مسئوليته عن مقتل حوثيين في منطقة رداع وسط اليمن ومحافظة إب بالإضافة إلى مقتل القيادي الحوثي البارز "فيصل الشريف".
 
نشر تنظيم "أنصار الشريعة" في اليمن التابع لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتغريدات القصيرة بياناً قال فيه أن ستة
مقاتلين من جماعة الحوثي لقوا مصرعهم إثر تفجير عبوة ناسفة على طقم حوثي بمحافظة البيضاء وسط اليمن لدى مروره بين منطقة "الحمة" وقرية "خبزة" بمنطقة "رداع" مساء  الأحد الماضي وأسفر التفجير الى تدمير الطقم بالكامل.
 
وأضاف التنظيم في حسابه أن مقاتلاً حوثياً سقط صريعاً في تمام الساعة الخامسة من عصر الأحد وذلك بعد قنصه من قبل مقاتلي التنظيم في منطقة "العليب" القريبة من قرية "خبزة" في رداع.
 
وذكر التنظيم ايضاً في بيانه أن اربعة عشر حوثياً سقطوا بين قتيل وجريح إثر هجوم مقاتلي التنظيم بأسلحتهم الرشاشة على طقم حوثي بمحافظة إب وسط اليمن وذلك عند مروره في الخط الدائري أمام بوابة جامعة إب .
 
وأضاف التنظيم في حسابه أن مقاتلين من مقاتلي التنظيم قاموا بقتل القيادي الميداني الحوثي والشيخ القبلي "فيصل الشريف" وذلك رمياً بالرصاص لدى تواجده بحي الدائري بالعاصمة صنعاء بعد رصد تحركاته في وقت سابق من قتله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1237