آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السعودية.. فيديو يكشف تبادل فتاة "إستاد الجوهرة" الحديث مع شاب وأخذ هاتفه قبل توقيفها

السعودية.. فيديو يكشف تبادل فتاة "إستاد الجوهرة" الحديث مع شاب وأخذ هاتفه قبل توقيفها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف مقطع مصور التُقط للفتاة التي حضرت مباراة فريقي الاتحاد والشباب بإستاد الجوهرة قبل أقل من أسبوعين، عن قيامها بتبادل الحديث مع أحد الشباب بالمدرج وأخذ هاتفه لبعض الوقت، قبل أن يتم اكتشاف أمرها وإبعادها من المدرجات.

وأبرز الفيديو الذي بثه البرنامج الساخر "ضربة حرة" الذي تُبث حلقاته على موقع "يوتيوب" الفتاة وهي تتبادل الحديث مع شاب يجلس على مقربة منها ثم تأخذ هاتفه المحمول للحظات قصيرة قبل أن تعيده إليه.

وكانت الفتاة قد ضُبطت من قبل رجال الأمن خلال مباراة الشباب والاتحاد الجمعة قبل الماضية بمدرجات ملعب المباراة، حيث تم إخراجها والتحقيق معها، فيما أكد المتحدث باسم شرطة مكة إنها كانت ترتدي ملابس رجالية مع تغطية رأسها بشعار النادي لعدم كشفها من قبل رجال الأمن.



من جهته، علق مقدم البرنامج إبراهيم البكيري على المقطع، واصفا إياه بـ "المسخرة"، مطالبا من ينادون بدخول العوائل للمدرجات باحترام عقول الناس، قائلا إن "من يود أن يفتحها على البحري في مسألة الحضور فنحن نقول له لسه لنا كثير على هذا الكلام".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10329) قراءة

Total time: 0.109