آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

نصار المعوق المالي أهم تحدياتنا ..الاثنين انطلاق منافسات بطولة الجمهورية المفتوحة لفردي قفز الحواجز

نصار المعوق المالي أهم تحدياتنا ..الاثنين انطلاق منافسات بطولة الجمهورية المفتوحة لفردي قفز الحواجز

اخبار الساعة - صنعاء / محمد القيداني   | بتاريخ : 27-12-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

تفتتح الاثنين المقبل منافسات بطولة الجمهورية المفتوحة لفردي قفز الحواجز والتي ينظمها الاتحاد العام للفروسية على ميدان نادي العاصمة للفروسية للفترة ( 28 – 30 ) ديسمبر الجاري بمشاركة فرسان الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ونادي العاصمة للفروسية واسطبل القاضي عبد الرحمن الأكوع واسطبل الشيخ محمد الكور .

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية والهجن المهندس ياسر نصار بأن البطولة تعد ختام البرنامج الفني للاتحاد العام للعبة للموسم 2014 م مشيرا بأن الاتحاد العام قد أقر خلال اجتماعه الأخير برنامج نشاطه الداخلي للموسم الرياضي 2015 م مبينا بأن البرنامج الفني للموسم المقبل برنامجا مكثفا سواء على مستوى النشاط الداخلي للبطولات أو الدورات التأهيليه في مختلف أنشطة اللعبة .

وقال حرصنا فيما تبقى من نشاط الموسم الحالي على إعادة تأهيل وتنشيط الفرسان والخيول على السواء بعد فترة توقف نظرا للأحداث التي شهدتها بلادنا في الأشهر الماضية وذلك من خلال البطولات التي سعينا لإقامتها لاستكمال برنامج نشاط الاتحاد الداخلي للموسم الحالي الذي نختتمه بالبطولة المفتوحة لقفز الحواجز لفئة الفردي .

وقال نصار بأن البطولة ستكون بمثابة فرصة للجهات المشاركة في منافساتها لإشراك أكبر قدر من فرسانها وخيولها في هذه البطولة للتحضير للموسم المقبل والوقوف على مدى جاهزية خيول تلك الجهات والمستوى الفني لها ولفرسانها .

وأكد نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية بأن الصعوبات المادية هي أهم المعوقات التي يواجهها الاتحاد خصوصا في غياب الرعاة الذين كانوا يمثلوا داعم حقيقي لنشاط الاتحاد وفعالياته التي شهدت زخما غير عادي خلال السنوات الماضية .

وأضاف نحن حريصون على إشراك القطاع الخاص معنا خصوصا إذا ما تحسنت الأوضاع الاقتصادية عموما في بلادنا خلال الفترة المقبلة كون القطاع الخاص يمثل رافدا لا غنى عنه في دعم الرياضة ورفع إمكانياتها كون المال هو عصب الحياة في العصر الحالي البرنامج الفني للبطولة الأحد 28 ديسمبر 2014 م وصول الخيول + الفحص البيطري والاجتماع الفني وإجراء عملية سحب القرعة لتحديد الانطلاق الاثنين 29 ديسمبر 2014م الشوط الأول مكون من 12 حاجز منها حاجز مركب ثنائي وحاجز مركب ثلاثي يبلغ ارتفاعها 115 سم والعرض يتناسب مع الارتفاع وسيتم التحكيم وفقا للمعدل ( A ) مع اعتبار الزمن ويحق لكل فارس الاشتراك في منافسات هذا الشوط بجوادين الثلاثاء 30 ديسمبر منافسات الشوط الثاني والمكون من 12 حاجزا مع وجود حواجز مركبه يبلغ الارتفاع فيها 120 سم ويتم التحكيم في هذا الشوط على المعدل ( A ) ومن ثم جمع نتيجة الشوطين الأول والثاني وفي حالة التعادل على المراكز الخمسة الأولى سوف تجرى جولة تمايز ولا يحق للمستبعدين أو المنسحبين من الشوط الأول الدخول في الشوط الثاني

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1268